عمرو عبد الحق يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات نادى النصر

عمرو عبد الحق يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات نادى النصرد. عمرو عبد الحق أثناء تقدمه لانتخابات نادى النصر

رياضة7-11-2021 | 13:30

قدم الدكتور عمرو عبد الحق، رئيس نادى النصر، أوراق ترشحه على مقعد رئيس النادى، فى الانتخابات المترقب اقامتها يوم 24 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى اعلان قائمته الانتخابية لخوض المارثون الانتخابى.

وكشف عبد الحق عن قائمته الإنتخابية التى أطلق عليها "قائمة النصر" وشملت القائمة كلاً من: أشرف لطفي نائب للرئيس والمستشار حسن إسماعيل امين الصندوق والاعضاء الاستاذ ابراهيم المرعشلي والاستاذ احمد الاحمر والمستشار أحمد حمدي والاستاذ رامي احمد خليل والاستاذ محمد مدبولي والاستاذ مصطفي رسمي. والأعضاء تحت السن الأستاذ أحمد علي حسان والمهندس رامي هاني امين والمهندسه ندي حسن.

وتوجه أعضاء نادى النصر إلى عمرو عبد الحق خلال التقدم بأوراق الترشّح للاطمئنان عليه بعد فترة غيابه عن النادى الفترة الأخيرة لخضوعه لفترة علاج.

ومن أهم النقاط في برنامج قائمة النصر الانتخابي استمرار التطوير علي مستوي الخدمات والإنشاءات، وإنشاء حمام سباحة جديد ترفيهي للاعضاء وانشاء صالتين للالعاب القتالية.

ونجح عمرو عبد الحق خلال تواجده في رئاسة النصر في تحقيق العديد من النجاحات والإنشاءات التى يأتي في مقدمتها، إنشاء حمام السباحة الجديد وفقا لأحدث الأساليب العلمية وملحق به غرف خلع الملابس على أعلى مستوى بالجهود الذاتية للنادي دون أي دعم ل يصبح صرحا يتباهى به أعضاء النصر ويساهم في تطوير مستوى أبناء النادي السباحين بعد أن كانت هذه المنطقة مهملة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2