السبب الرئيسي لارتفاع سيارة «بي واي دي»

السبب الرئيسي لارتفاع سيارة «بي واي دي» اللواء حسين مصطفى خبير صناعة السيارات المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعى السيارات

اقتصاد7-11-2021 | 15:14

قال اللواء حسين مصطفى، خبير صناعة السيارات المدير التنفيذى السابق لرابطة مصنعى السيارات، إن ارتفاع أسعارالسيارات بوجه عام ناتج عن ارتفاع تكاليف تدوير السيارات، وذلك بارتفاع تكاليف الشحن من 6:7 أضعاف وبالتالي هذة الأسعارتؤثرعلى الفاتورة، مما يؤدى إلى جعل الوكلاء يقوموا برفع أسعارها.

وأكد مصطفي، في تصريحات خاصة لـ "دار المعارف"، أن هناك سبب أخر في ارتفاع أسعارالسيارات وهو نقص إنتاج السيارات مما يقل المعروض عن الطلب، وبالتالي يتقدم الناس لشراء بهذا المبلغ الزائد، و يسمى بظاهرة "الأوفربريس" وقد نرى بعض التجار يقوموا برفع مبالغ فيه.

وشهدت النسخة بي واي دي L3 موديل 2022 ارتفاعًا ب القيمة التسويقية داخل السوق المصري للسيارت، حيث قدرت تلك الزيادة بقيمة بلغت 7000 جنيه، وذلك عن جميع الفئات المقدمة من هذه النسخة والتي تنتمي إلى فئة السيدان.

وتأتي السيارة بي واي دي L3 موديل 2022 بقياسات هيكلية بلغت 4619 مم للطول، وبعرض يقدر بـ 1716 مم، بالاضافة إلى ارتفاع يبلغ 1480 مم، بينما ترتكز على جنوط رياضية يبلغ قياسها 15 بوصة، مع شبكات امامية متعددة المقاطع، بالاضافة إلى تجهيزات مثل مصابيح أمامية وخلفية LED، ومرايات جانبية كهربائية، وفتحة سقف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2