بالأرقام أهم مضبوطات عصابة أسوان

بالأرقام أهم مضبوطات عصابة أسوانالاسلحة

حوادث وقضايا7-11-2021 | 20:54

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية صباح اليوم من القضاء على أكبر وأخطر التشكيلات العصابية الإجرامية المسلحة بمنطقة صعيد مصر بمحافظه أسوان ، وتخصص نشاطة الإجرامى فى جلب والإتجار ب المواد المخدرة والتنقيب عن خام الذهب وإستخراجه بطرق غير مشروعة بمناطق مختلفة أشهرها منطقة "مرسى علم بالبحر الأحمر" ، وإرتكاب جرائم قتل وخطف وبلطج.

ويتكون التشكيل من "١٢ عنصر إجرامى شديد الخطورة يتزعمهم شقى خطر يدعى "حمدى أبو صالح " ، محكوم عليه هارب من حكم بالإعدام وعدد من أحكام المؤبد والسجن والسابق إتهامه فى العديد من القضايا الجنائية المتنوعة "قتل -إتجار بالمخدرات-بلطجة".

حيث إتخذ التشكيل من المنطقة الجبلية المتاخمة من قرية عرب كيما بدائرة مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان مركزاً لمزاولة نشاطهم الاجرام.

وأسفر عن مصرع زعيم وافراد التشكيل العصابى وضبطت بحوزتهم ( مدفع أر بى جى- ٢رشاش متعدد بشرائط الذخيرة -عدد ١٢ سلاح آلى - عدد أربعة بنادق مختلفة الأنواع - عدد ٢ طبنجة وفرد خرطوش-كميات من الذخيرة المختلفة لكافة الأسلحة) ، كما ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة لمخدر (الحشيش - البانجو - الشادو)، فضلا عن تصفية 12 عنصرًا إجراميًا، خارجين على القانون، من بينهم أخطر عنصر إجرامي، يدعي حمدي أبو صالح والمطلوب أمنيًا في عدة قضايا.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2