«دار المعارف» تكشف هوية معجبة عمرو دياب بحفل دبى التى أشعلت السوشيال ميديا

«دار المعارف» تكشف هوية معجبة عمرو دياب بحفل دبى التى أشعلت السوشيال ميدياعمرو دياب

ثقافة وفنون7-11-2021 | 23:04

تكشف بوابة "دار المعارف" عن هوية الفتاة التى انتشرت صورة للفنان عمرو دياب وهو يتطلع إليها خلال لقاء تليفزيوني له أثناء إحيائه حفلا في اكسبو دبي قبل أيام.

الصورة انتشرت على السوشيال ميديا

وهي الصورة التي استوقفت متابعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الفتاة التي نظر إليها الهضبة وشغلت متابعيه.


السيرة الذاتية للفتاة المعجبة

الفتاة هي معجبة تونسية تعيش في دبي اسمها أمل بو ربيع وقالت خلال لقاء لها مع برنامج «et بالعربي» إنها من أشد معجبات عمرو دياب وأرادت التقاط صورة معه كسيلفي بالموبايل فالتفت لها التفاتة سريعة وعابرة لم تستغرق ثوان وعاد لاستكمال لقائه التليفزيوني.


فوجئت بإنتشار صورتها على السوشيال ميديا

فوجئت الفتاة المعجبة بصورتها و عمرو دياب يتطلع إليها تملأ مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة ذلك «حظا» أو كما يغني في أحدث أغانيه «انت الحظ»، لافتة إلى أنها حين استمعت إلى تلك الأغنية شعرت أنها ستكون لها معنى في حياتها حيث اكتسبت شهرة كبيرة بعد انتشار صورتها مع عمرو دياب وتقول كلماتها: «عارف انت الحظ بعينه، كان وشك حلو عليا».


ملكة جمال تونس من 10 سنوات

معجبة عمرو دياب الغامضة كما وصفها جمهور الهضبة كشفت عن أنها ملكة جمال سابقة في تونس قبل ما يزيد على 10 أعوام وأنها تستمع ل عمرو دياب منذ سنوات وتضع صوره في غرفتها من مراحل عمرية مختلفة له.


عملت بمجال الاعلانات

وتابعت: "كنت ملكة جمال جامعات تونس من 10 سنوات، وعملت بعض الإعلانات، وحبوا يدخلونى مجال التمثيل لكن كنت مركزة على تعليمى، مكنتش مركزة فى هذا المجال لو الآن جاتلى الفرصة منرفضهاش، و عمرو دياب الفنان رقم واحد فى حياتى كل مراحلنا العمرية فيها عمرو دياب".


ما بسمعش غير عمرو دياب

أضافت: "مع احترامى لكل الأسامى أنا ما أسمع غيره فى السيارة والبيت وكل مكان، اللى تفسده الحياة يصلحه عمرو دياب وأغنية "إنت الحظ" كلمة قوية وجميلة قالها بس عمرو دياب فى أغنية، وأحسها تعبر عن المشهد اللى صار تريند".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2