منة عرفة .. نجومية منذ الطفولة

منة عرفة .. نجومية منذ الطفولةمنه عرفة

ثقافة وفنون8-11-2021 | 10:57

دخلت الفنانة الشابة منة عرفة، عالم الفن منذ نعومة أظافرها، ولفتت الأنظار إليها، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في فترة قصيرة.

وكان أول أدوارها، مشاركتها في مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: "مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام".

كما تألقت منة عرفة أيضا في سيت كوم "راجل وست ستات" مع النجم أشرف عبد الباقى والفنانة لقاء الخميسى عام 2006، وأجزائه المختلفة، والتي ظهرت فيه منة عرفة بأدوار الطفلة الشقية إلى أن آخر أجزائة ظهرت وكأنها شابة.

كما قدمت دورا مميزا في مسلسل "القاصرات" عام 2013 بشخصية الفتاة الصغيرة التي تتزوج رجلا يكبرها.

وفى منتصف 2021 فاجئت منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها من محمود المهدى، وهو شاب من خارج الوسط الفنى، لكنه يحلم بالنجومية.

وتعرفت عليه خلال تصوير فيلم الرعب 666 الذى يشارك محمود المهدى فى إنتاجه وفى فريق التمثيل وبعد عقد قرانها أعلنت منة عرفة أن حفل زفافها سيكون بعد عرض الفيلم.

ويذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، أعلنت عن انفصالها من زوجها محمود المهدي، وفاجأت الجمهور بالإعلان عن الخبر عبر خاصية ستوري بحسابها بإنستغرام، وقالت منة عرفة عن انفصالها: "كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

كما نشر المهدي، خبر انفصاله عنها، وقال عبر خاصية ستوري بإنستغرام: "تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

فيما كشف أسباب الانفصال في تدوينة أخرى قائلا: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع".

ويشار إلى أن منة عرفة، أعلنت عقد قرانها على المهدي، في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، في يونيو الماضي، وكانت تستعد هذه الأيام لاختيار فستان الزفاف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2