انفصلت في الواقع وشاركته في 666.. القصة الكاملة لـ انفصال منة عرفة عن زوجها

انفصلت في الواقع وشاركته في 666.. القصة الكاملة لـ انفصال منة عرفة عن زوجهامنه عرفة

ثقافة وفنون8-11-2021 | 11:36

انفصلت الفنانة الشابة منة عرفة، عن زوجها محمود المهدي، بعد أشهر قليلة من إعلان خطوبتها، والتي جاءت بشكل مفاجئ، وكان من المقرر أن يقيما حفل زفافهما خلال الفترة المقبلة.

إلا أن فاجأت منة عرفة، متابعيها على موقع الصو والفيديوهات الشهير، "إنستجرام"، عن انفصالها، قائلة عبر خاصية الاستوري: "كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

ومن جانبه، نشر محمد المهدي، خبر انفصاله عنها، وقال عبر خاصية ستوري بإنستغرام: "تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

فيما كشف أسباب الانفصال في تدوينة أخرى قائلا: "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع".

كما كشف المهدي في تصريحات صحفية، عن سبب الانفصال، قائلا: "ما حصلش اتفاق بينا وربنا يسهلها، وقدر الله وما شاء فعل، وحاولنا نتفق مفيش نصيب، وأتمنى السعادة لها فى حياتها القادمة".

ورغم إعلان الثنائي الانفصال، لم يحذف أي منهما صورهما وفيديوهاتهما الرومانسية المشتركة.

ويذكر أن منة عرفة، كانت قد عقدت قرانها على المنتج الشاب محمود المهدى قبل 5 أشهر، وكان الاثنان يجهزان لحفل زفافهما خلال الأيام المقبلة قبل حدوث الانفصال.

ويشار إلى أن الفنانة الشابة منة عرفة، كانت قد أعلنت عن عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي في حفل عائلي بسيط، في شهر يونيو الماضي.

وكتبت منة عرفة على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير".

كما أعلنت الفنانة الشابة مشاركتها المهدي في فيلم سينمائي يحمل عنوان “666” وتدور أحداثه في إطار رعب وتشويق.

يذكر أن فيلم “666” من بطولة وفاء عامر و منة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من إخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

وآخر أعمال منة عرفة مسلسل "إسعاف يونس" بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2