وزارة الصحة تستجيب لاستغاثة شاب مريض بعد نشر قصته بـ «دار المعارف»

وزارة الصحة تستجيب لاستغاثة شاب مريض بعد نشر قصته بـ «دار المعارف»وزارة الصحة تستجيب لاستغاثة شاب مريض بعد نشر قصته بـ دار المعارف

محافظات8-11-2021 | 16:13

استجابت وزيرة الصحة والسكان، لاستغاثة الشاب أحمد محمد الفقى، ابن قرية كفر الحصافة، التابعة ل مركز طوخ بمحافظة القليوبية، بعدما نشرت "دار المعارف" قصته ، ويحتاج تدخلا جراحيا عاجلا في "ساقه وذراعه الأيمن"، حيث تم التواصل مع الشاب من قبل وزارة الصحة وسماع شكواه، وتم الإتفاق معه على التوجه إلى مستشفي شبرا للتأمين الصحي لعرضه على الأطباء والاستشاريين لفحص الحالة وعلمل اللازم.

وقال والد الشاب إن مكتب وزير الصحة، تواصل معه وتم إخطاره بالتوجه إلى مستشفى شبرا للتأمين الصحي، لعرضه على الأطباء لإجراء فحص الحالة الصحية، قائلا: "بلغوني إني أروح المستشفي علشان الدكاترة يشوفوا حالته".

وأكد والد "الفقي" أن الدكتور مصطفي الشرقاوي، استشاري أمراض العظام، قام بفحص نجله، وتم تحويله إلى أحد مستشفيات وزارة الصحة لإجراء عملية جراحية.

ووجه والد الشاب الشكر ل وزارة الصحة ، لسماع شكواه والاهتمام باستغاثته، كما وجه الشكر أيضا لـ "دار المعارف" على نشرها الاستغاثة، قائلا: لولا "دار المعارف" مكنش حد هيعرف قصتي ولا يساعدني ويوصل صوتي للمسئولين".

ونشرت "دار المعارف" قصة الشاب صاحب الـ 19 عاما، الذى تعرض لحادث تصادم سيارة يقودها شاب بسرعة جنونية، حادث استهتار بأرواح المواطنين، أسفر عن إصابته بكسر فى العظام وقطع فى الأربطة والأعصاب وكدمات فى جسده، وتسبب في عدم قدرته على السير والوقوف، وأصبح رقيد الفراش.

وأشار والد الشاب إلى عدم وجود مصدر دخل ثابت له، وكان يعتمد على مساعدة نجله الذى أصبح رقيد الفرش ولا يسطيع مساعدة نفسه، قائلا:" كان بمثابة ساعدي الأيمن الذى يعنني على المعيشة، ويعول معي أسرتي الصغيرة".

وتابع: " بعت عفش البيت بالإضافة إلى الديون المالية التي تراكمت علي لعلاج ابني، ولم أسطيع سددها، وحاليا بعرض منزلي للبيع حتى آخر ما أملك لتوفير العلاج، والحالة مازالت سيئة".

اقرأ أيضا:

الفقي.. شاب عشريني في انتظار تدخل عاجل من وزارة الصحة (فيديو)

قصة شاب ضحية السرعة الجنونية.. «دار المعارف» فى بث مباشر

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2