سناريوهات كيروش لمواجهة منتخب مصر أمام أنجولا

سناريوهات كيروش لمواجهة منتخب مصر أمام أنجولاروجير من المؤتمر الصحفى لمنتخب مصر

رياضة8-11-2021 | 18:26

أعلن روجير مساعد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، عن السناريوهات المقررة للجهاز الفنى للفراعنة فى مباراة أنجولا، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد روجير على صعوبة التواصل مع اللعيبة خاصة أن تجمعات المنتخب مازالت قصيرة والجهاز الفني يحتاج لفترات أطول من أجل نقل خبراته وأفكاره للاعبين.

وصرح روجير، في المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا ب برج العرب ب الإسكندرية، إن مباراة أنجولا الجمعة المقبل في تصفيات كاس العالم صعبة للغاية، وليس معنى أن منتخب أنجولا ليس له حظوظ أن المباراة سهلة، مضيفا أن أنجولا ستلعب بلا ضغوط وستكون المباراة قوية وسنلعبها للفوز.

وانتقل روجير بالحديث حول اختيارات الجهاز الفنى، وقال: " الاختيارات تمت بدقة ونعلم كل كبيرة وصغيرة عن لاعبى المنتخب، وكذلك الاختيار لا يتم على أساس متوسط الأعمار الصغير فقط ولكن الخبرة والكفاءة، موضحا أن الاختيار يقوم على الأداء والمستوى المميز".

وأضاف روجير، قائلًا: "أن كيروش تعامل مع لاعبين فى أوروبا فى مختلف الأندية، ويعلم تماما قيمة العامل النفسى، وتعامل مع اللاعبين المصريين جيدا وجهزهم لهذه المباراة جيدا".

واتم حديثه، قائلًا: "نسعى للعب بشكل هجومى ولكن المباراة المقبلة سنتعامل معها بحذر لأننا بنخوض المباراة خارج الملعب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2