كاني ويست يعيش قصة حب جديدة ويصدم كيم كارديشان

كاني ويست يعيش قصة حب جديدة ويصدم كيم كارديشانكاني ويست

ثقافة وفنون9-11-2021 | 09:40

أعلن كانى ويست عن قصة حب جديدة بعد انفصاله عن كيم كاردشيان،، حيث ارتبط مؤخرابعد انفصاله عن كيم ، ورغم تأكيده مؤخرًا عن آماله في لم الشمل من جديد مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، حيث فاجأ كانى ويست الجميع بمواعدة عارضة الأزياء فينيتريا، وذلك بعدما ظهرا سوياً معاً أثناء مشاهدة مباراة في كرة السلة.

وأكد تقرير منشور في مجلة بيبول الأمريكية عن ذلك أن الأمر بات علنياً للمرة الأولى بعد فترة من ال تكهنات حول ارتباط الثنائى بعلاقة معاً، إلا أن التقرير لم يذكر موعد بدء العلاقة، وكيف بدأت بين الثنائى.

وكان لمح المطرب العالمى كانى ويست، إلى رغبته فى العودة إلى زوجته السابقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، بعد انفصالهما منذ عدة أشهر، حيث ظهر فى مقابلة تليفزيونية تم تسجيلها الشهر الماضى بقصة شعره الغريبة التى صففها مؤخرًا.

وقال ويست، خلال اللقاء التليفزيونى، إنه لا يزال يريد العودة إلى زوجته السابقة كيم كاردشيان، بالرغم من إجراءات الطلاق المستمرة، منتقدًا أغنية Saturday Night Live لتصويرها انفصالهما، كما اعترف بأنه يريد المصالحة معها، إلا أنه باعلانه عن ارتباطه فاجأ الجميع ممن تكهنوا بقرب عودته لـ كيم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2