محافظ بورسعيد يشعل حماس لاعبى المصرى فى التدريبات الجماعية

محافظ بورسعيد يشعل حماس لاعبى المصرى فى التدريبات الجماعيةصورة أرشيفية

رياضة9-11-2021 | 21:29

حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على حضور المران الجماعى لفريق المصرى بقيادة التونسى معين الشعباني، ومدير الكرة عبدالحليم على، الذي انعقد أمس الأثنين، بالديوان العام لمحافظة بورسعيد.

وأجرى فريق المصري، مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادًا لمباراة بيراميدز بالجولة الرابعة من الدوري والمقرر اقامتها في التاسع عشر من نوفمبر الجاري.

وظهر التوتر على لاعبي الفريق وحاول اللاعبون والجهاز الفني طمأنتهم على مستحقاتهم القادمة في ظل عدم خوض المجلس الحالي للانتخابات التي ستنعقد الجمعية العمومية لها في 24 ديسمبر القادم، وانسحاب جميع المرشحين على كل المقاعد بمجلس الإدارة.

وتوجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لحضور التدريبات الجولة عقب وصوله من زيارته لدولة الإمارات التي استمرت حوالي أسبوع لعرض الفرص الاستثمارية بمعرض إكسبو دبي 2020، التقي بالمدير الفني ومدير الكرة للفريق البورسعيدي.

واطمئنان المحافظ علي أحوال الفريق بمعسكرة ببرج العرب واستعدادته لمهمتة الأفريقية القادمة أمام بطل نيجيريا والمباريات القادمة مع استئناف الدوري،وكذلك أحوال اللاعبين.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء علي استمرار دعمه لفريق الكرة والجهاز الفني حتي يستعيد الفريق قوته لاسعاد الجماهير واستكمال مسيرته في البطولة الافريقية للوصول إلي الأدوار النهائية وكذلك الحفاظ علي مكانتة بين فرق المقدمة في بطولة الدوري .

وطلب المحافظ من مدير الكرة نقل تحياته للاعبين وثقته الكاملة فيهم وفي سعيهم لبذل أقصي الجهد لاسعاد جماهير بورسعيد، مشددا علي تهيئة كافة الظروف والأجواء للفريق والجهاز الفني لتحقيق أفضل النتائج بعيد عن أي مؤثرات يمكن أن تعوق مسيرة الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2