دراما رمضان 2022.. تعرف علي المسلسلات التي تم البدأ في تصويرها

دراما رمضان 2022.. تعرف علي المسلسلات التي تم البدأ في تصويرهاصورة ارشيفية

ثقافة وفنون9-11-2021 | 22:19

بدأ عدد كبير من نجوم الفن، وخاصة نجوم أعمال الدراما الرمضانية، فبدأ ممثلين دراما رمضان 2022 في تجهيز الأعمال لـ رمضان المقبل، حيث استعد عدد منهم في قراءة السيناريو الخاص بالمسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2022، وفي هذا التقرير ترصد "بوابة دار المعارف الإخبارية" قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها.


عودة منة شلبي لدراما رمضان 2022


تستعد الفنانة الشابة منة شلبي للعودة للأعمال الدرامية في رمضان المقبل، بعد غياب دام أربع سنوات، وذلك بمسلسل يحمل إسما مؤقتا هو "اتجاه إجباري" في رمضان 2022، المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية، وبدأت تحضيراته مع الشركة المنتجة منذ فترة حيث تعكف كاملة أبو ذكري على اختيار بقية الأبطال حيث تم الاستقرار حتى الآن على منة شلبي وأحمد داود فقط.


منى زكي تحجز وجودها في دراما رمضان 2022


أعلنت الفنانة مني زكي مؤخراً عن حجز وجودها في دراما رمضان 2022، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم مؤقت بعنوان "لام شمسية"، وهو من تأليف مريم ناعوم وورشتها الكتابية، ومن إخراج كريم الشناوى، حيث بدأت الشركة المنتجة للعمل التحضيرات المبدئية للمسلسل.


أياد نصار وأحمد رزق يشاركان منى زكي في المسلسل


وتعاقدت الشركة مع كل من الفنانين إياد نصار وأحمد رزق، لتقديم أدواراً مهمة ضمن أحداث المسلسل بجانب شخصية البطلة منى زكى، على أن يتم التعاقد مع باقى الممثلين خلال الفترة المقبلة، وإلي جانب أن مريم ناعوم تمضى في كتابة الحلقات الأولى حتى يبدأ تصوير المسلسل مبكراً بحسب الجدول الزمنى الذى وضعه صناع العمل.


ياسمين صبري تعود للدراما الرمضانية من جديد


حجزت الفنانة ياسمين صبري مقعدها في دراما رمضان المقبل 2022، حيث أعلنت أنها عقدت جلسات عمل مكثفة مع المؤلف محمد عبد المعطى للوقوف على الملامح النهائية لشخصية ليال المقرر أن تجسدها فى مسلسلها الجديد "حلم ليال" المقرر عرضه فى رمضان القادم.
وتم البدء في تصوير مسلسل "حلم ليال" في شهر أكتوبر الماضي وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المخرج الذى سيتولى إدارة العمل ولا على الأبطال المشاركين في الحلقات.


محمد رمضان ودينا الشربيني معًا في دراما رمضان 2022


وكشف النجم الكبير محمد رمضان والفنانة دينا الشربينى عن مسلسل جديد سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وأكدت دينا أثناء لقاءها وتواجدها في أحد المهرجانات مؤخراً قائلة: "بالفعل تلقت عرضا من شركة الإنتاج للمشاركة قي المسلسل، وأبدت موافقتها لكنها لم تتعاقد حتى الآن".
وأشارت إلى أنها أعجبت بالسيناريو وبشخصيتها في المسلسل، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل.


"رمضان كريم" الجزء الثاني في رمضان 2022


كشف الفنان سيد رجب والفنانة سلوى عثمان عن تقديم مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، أى بعد 5 سنوات من نجاح الجزء الأول، وكشف الثنائي عن بدء التحضير للجزء الثانى، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان 2017.


"بابلو" مسلسل ماجد المصري الجديد في رمضان 2022


بدأ الفنان ماجد المصري تحضيراته المبدئية لمسلسله الجديد "بابلو"، المسلس من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وينتمي المسلسل لدراما الأكشن، الممتلئة بعناصر التشويق والإمتاع، والتي تحتوى على خطوط اجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية، من إنتاج ممدوح شاهين.


للمرة الثانية مصطفي قمر في دراما رمضان 2022


أعلن الفنان والمطرب مصطفى قمر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، التحضير للجزء الثاني من مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ولاقى انتشارًا واسعًا.
مسلسل "فارس بلا جواز"، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، ومن بطولة الفنان مصطفى قمر وسوسن بدر وطارق عبدالعزيز وطارق الإبياري، ومجموعة من الفنانين الشباب.


"هجمة مرتدة" الجزء الثاني في رمضان 2022


كشفت مصادر من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان طارق لطفي، وسيكون الجزء الثاني من العمل بأبطال جدد، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي منهم، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة في ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، كذلك لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2