عايزة حضرتك تشرفيني.. تفاصيل زيارة انتصار السيسي لأسرة في المنوفية

عايزة حضرتك تشرفيني.. تفاصيل زيارة انتصار السيسي لأسرة في المنوفيةانتصار السيسي فى منزل أسرة بالمنوفية

مصر11-11-2021 | 09:37

ذهبت هناء حمادة أمس الأربعاء، إلى قافلة "حياة كريمة" التي أقيمت بجوار منزلها في قرية شما بمحافظة المنوفية للكشف على نظرها ، حيث فوجئت بوجود السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء عمل القافلة العلاجية، وذلك على هامش زيارتها ، للقرية لتفقد بعض مشروعات "حياة كريمة".

وطالبت "هناء حمادة" قرينة الرئيس بزيارة منزلها خلال تفقدها القافلة الطبية، قائلة: «عايزة حضرتك تشرفينى وتشربى معانا الشاى».

وقالت هناء إنها بعد الكشف والتوجه إلى منزلها، روت ما حدث معها لزوجها أثناء الكشف فى القافلة، وأنها قابلت قرينة الرئيس ودعتها لشرب الشاي.

وبعد دقائق معدودة لبت قرينة عبد الفتاح السيسي الدعوة، ووجدت "هناء" باب منزلهم يطرق والمفاجأة كانت هي قرينة الرئيس ، واستقبلها زوجها نزيه السيد الصاوى.

وكشف نزيه السيد، عامل في مدرسة، تفاصيل استقبال السيدة انتصار السيسي، في منزله خلال زيارتها إلى قرية شما، موضحة أن زيارتها حدث عظيم إلى قريتهم وزيارة منزله لمدة 10 دقائق، مضيفا أن قرينة الرئيس اتسمت بالهدوء والطيبة.

وأضاف نزيه السيد أن زوجته شرحت لقرينة الرئيس ظروفنا وأخبرتها أننا نسكن في منزل بالإيجار، بـ350 جنيها شهريا رغم أنه راتبه 1800 جنيه، وراتب زوجي لا يكفى، قائلا: "قرينة الرئيس عدتنا بتحقيق كافة طلباتنا".

وأشار نزيه السيد إلى أن انتصار السيسي أكدت استجابتها لكل طلباته: "اللي تؤمر بيه هخلصهولك".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2