تكريم المستشار الإعلامي المصري بالمغرب

تكريم المستشار الإعلامي المصري بالمغربتكريم المستشار الإعلامي المصري بالمغرب

* عاجل16-11-2017 | 19:31

كتب: محمد وديع

كرمت "النقابة الوطنية للصحافة المغربية"؛المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بالرباط؛ ورئيس المكتب الإعلامي المصري؛ محمد فتوح مصطفى؛ ومنحته درع النقابة؛ خلال احتفال النقابة باليوم الوطني للإعلام في المغرب؛ والذي أقيم مساء اليوم على مسرح محمد الخامس بالرباط.

وأوضحت "النقابة الوطنية للصحافة المغربية"؛ أن تكريم المستشار الاعلامي المصري بالرباط؛ يأتي "تقديرا للاسهامات والخدمات الجليلة التي قدمها للعلاقات المصرية - المغربية في مجال الاعلام والتواصل" والتي أسهمت في تعزيز الروابط المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد عضو المكتب التنفيذي للنقابة؛ لحسن الياسميني أن المكتب الاعلامي المصري بالرباط لعب دورا محوريا خلال الفترة الاخيرة في التصدي لكل ما يعكر صفو العلاقات الثنائية بين البلدين؛ وبناء روابط متينة مع مختلف وسائل الاعلام المغربية؛ موضحا أن المردود المباشر لهذا الدور كان موضع تقدير الاوساط الاعلامية المؤثرة؛ وساهم في تغيير إتجاهات الكثيرين نحو التطورات في مصر والاحداث التي شهدتها المملكة.

من جانبه؛ عبر المستشار الاعلامي المصري بالرباط عن عظيم شكره وإمتنانه للنقابة الوطنية للصحافة المغربية؛ وللاسرة الصحفية والاعلامية بالمملكة المغربية الشقيقة؛ على تلك اللفتة الكريمة؛ والتي تعكس عمق العلاقات المصرية - المغربية؛ والدور الهام للاعلام في تطويرها بما يحقق طموحات الشعبين الشقيقين.

حضر الاحتفال؛ نقيب الصحافيين المغاربة ورموز الصحافة والإعلام بالمغرب؛ وعدد كبير من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين والصحفيين؛ وتضمن عدد من الفقرات الفنية.

    أضف تعليق

    حكايات الأبطال

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2