طاهر يرد بقوة على تصريحات الخطيب: إنهم يضحكون على أنفسهم

طاهر يرد بقوة على تصريحات الخطيب: إنهم يضحكون على أنفسهمطاهر يرد بقوة على تصريحات الخطيب: إنهم يضحكون على أنفسهم

* عاجل16-11-2017 | 23:24

كتب: مصطفى يحيى

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلى والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة، أن مجلسه تسلم فريقا مهلهلا في 2014، بعدما حصدوا كل البطولات ولكن معظم نجومه اعلنوا اعتزالهم. وتابع طاهر خلال ندوته بمدينة نصر: بدأنا علي الفور في بناء فريق جديد، وخلال العام استطعنا تحقيق بطولة الدوري.

وشدد على أن مجلسه تعاقد مع 4 لاعبين دوليين يشاركون مع منتخباتهم ويشكلوا إضافة كبيرة للنادي الأهلي. وأشار رئيس الأهلى إلى أن قبل قدومه كان هناك 84 لاعبا تم شراؤهم لم نستفد سوي بـ 11 لاعبا فقط على مدار سنوات سابقة.

وتساءل طاهر: لماذا تتم المقارنة الظالمة بين مجلسي والمجالس السابقة؟ فنحن حافظنا على إعداد فريقين، الاحتياطي على نفس قوة الأساسي. وأوضح أن بناء الفريق يحتاج إلى 3 سنوات وتكون النتائج منهارة، ولكننا حافظنا على الفريق واستطعنا الحصول على البطولات، خاصة بطولة كأس مصر، الغائبة منذ 10 سنوات، وبطولتى دورى عام، وكأس السوبر مرتين، فالفريق مستقر، ولاعبونا علي أعلي مستوي. كما أبدى طاهر استياءه من المقارنات الظالمة التى تعقد بين مجلسه والمجالس السابقة، مشددين علي أن نجاحات طاهر وإنجازاته تعود إلى تحسن الحالة الاقتصادية، وهو ما ساعد على تطوير مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر والفرع الثالث بالشيخ زايد. ورد طاهر خلال ندوته بمدينة نصر، أقول لهم: لو كانت الظروف الاقتصادية من 2010 حتي 2014 صعبة، فالظروف الاقتصادية من 2014 إلي 2017 كانت أصعب، ولكننا الحمد لله استطعنا العمل باجتهاد وتطوير النادي الأهلي.

وأرجع رئيس الأهلي النجاحات والإنجازات التى تحققت في عهده إلى الفكر والاجتهاد والعمل رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد. وفي سياق آخر، أكد محمود طاهر، أن أعضاء الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر يعرفون جيدا كم الإنجازات التي قام بها المجلس في الفترة من 2014 إلى 2017. وقال طاهر: أعتقد أنهم "ميقدروش يقاوحوا في دي كتير، لأن الأعضاء موجودين وشافوا اللى كان موجود واللي تم من إنشاءات وإنجازات".

وتابع رئيس الأهلي أن المجلس تسلم الشيخ زايد هيكل خرساتي وسور والباقي كله صحراء جرداء، اليوم الشيخ زايد أصبح فخرا لكل أعضاء النادى الأهلي. وشدد طاهر على أنه سيبدأ في إنشاء "جراج" لأعضاء الأهلي بمدينة نصر، تحت المنطقة الشرقية، لحل الأزمة القائمة، مؤكدا أن الميزانية والمشروع جاهز للبدء ولكنه ينتظر الموافقات من الحي، مداعبا الأعضاء: " المشروع هيعملكم إزعاج شوية علشان اللوادر والحفارات".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2