منتخب مصر سلبى كورونا قبل مواجهة أنجولا

منتخب مصر سلبى كورونا قبل مواجهة أنجولاصورة أرشيفية

رياضة12-11-2021 | 16:56

حرص وائل جمعة، عدم مخالطة لاعبى منتخب مصر، فى التوجه إلى ملعب 11 نوفمبر، الذى تقام عليه مباراة أنجولا، بعدما أجرى جميع أفراد بعثة الفراعنة مسحة طبية وكانت عينته ايجابية ورغم أنه اجري مسحة جديدة اليوم وجاءت النتيجة سلبية .

وجاءت النتائج سلبية لجميع اللاعبين وأعضاء البعثة، حيث قام الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق بإجراء مسحة أخرى لوائل جمعة اليوم بالإضافة إلى تيست لجميع المخالطين له وذلك للاطمئنان على أعضاء الفريق الذي يستعد للتوجه إلى ستاد 11 نوفمبر لملاقاة منتخب أنجولا في الثامنة مساء ( التاسعة في القاهرة) ضمن الجولة قبل الاخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الاخير لتصفيات كأس العالم.

وقام وائل جمعة بالإضافة إلى جميع أفراد البعثة بإعادة الأختبار الخاص بفيروس كورونا وجاء نتيجة جمعة سلبية، وكذلك جميع من أعادوا الاختبار ، ليكون القرار الطبي بعد الاطمئنان على جمعة والإطلاع على رأي رئيس البعثة وكارلوس كيروش المدير الفني هو تفضيله عدم مصاحبة وائل جمعة للفريق والذي أيد بنفسه هذا الإجراء ضمانًا لسلامة الجميع والأخذ بكل الاجراءات الاحترازية، رغم ما يتمتع به من حالة صحية ممتازة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا، المقرر انطلاقها فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.

ويدخل منتخب مصر مواجهة أنجولا محتلًا صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يتذيل أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2