كيروش يدفع بحمدى فتحى ومراون حمدى

كيروش يدفع بحمدى فتحى ومراون حمدىكارلوس كيروش - المدير الفنى لمنتخب مصر

رياضة12-11-2021 | 22:10

أجرى البرتغالى كارلوس كيروش، تغيران بنزول بحمدى فتحى بدلاً عبد الله السعيد، ومراون حمدى بدلاً من مصطفى محمد، فى مباراة أنجولا، المقامة على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.
ظهر منتخب مصر كيروش، بأداء باهت أمام أنجولا، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وافتتح هيلدر كوستا الهدف الأول لمنتخب أنجولا فى الدقيقة " 27 " ، من عمر الشوط الأول من المباراة، المقامة حالياً، وتقدم " زولا " بالهدف الثانى لمنتخب أنجولا فى الدقيقة " 35 " ، من عمر الشوط الأول بالمباراة، من ركلة جزاء تسبب فيها أكرم توفيق.

وتمكن محمد الننى، من احراز أول أهداف منتخب مصر فى شباك أنجولا، بالدقيقة 44، من المباراة المقامة بينهما على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وأعلن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، عن التشكيل الرسمى لمباراة مصر وأنجولا، المقرر اقامتها ،بعد قليل، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا، المقرر انطلاقها فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - أيمن أشرف - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح - عبدالله السعيد - محمد شريف.

خط الهجوم: مصطفى محمد

وجدير بالذكر أن يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ويأتى فى المركز الثانى منتخب الجابون برصيد 7 نقاط، وليبيا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتتذيل أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2