كيروش يعد أفشة بالمشاركة فى كأس العرب

كيروش يعد أفشة بالمشاركة فى كأس العربصورة موضوعية

رياضة13-11-2021 | 10:36

عقد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى ل منتخب مصر الأول لكرة القدم، جلسة مع محمد مجدى أفشة، لاعب النادى الأهلى، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة بمسابقة كأس العرب، التى تقام فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

وغاب أفشة عن المشاركة مع كيروش، بعدما استبعد من مواجهتى ليبيا فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر، ولم يخوض مواجهة أنجولا التى انتهب بالتعادل الإيجابى بهدفين مقابل هدفين.

وتعود بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى برج العرب بالإسكندرية قادمة من أنجولا، بعد انتهاء مباراة الفريقين أمس بالتعادل الإيحابي 2 / 2 فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2