وائل جمعة يكشف آخر تطورات حالته الصحية

وائل جمعة يكشف آخر تطورات حالته الصحيةوائل جمعة- مدير منتخب مصر

رياضة14-11-2021 | 08:29

كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن آخر تطورات حالته الصحية بعدما أجرى مستحى كورونا جاءت نتيجتهم إيجابية ورفض الذهاب مع أفراد المنتخب إلى ملعب مباراة أنجولا، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 فى قطر.

واستقر الجهاز الطبى على عزل وائل جمعة عن لاعبى المنتخب لحين دخولهم إلى الطائرة الخاصة المكلفة بعودتهم إلى الإسكندرية، وجاء قرار عزل مدير المنتخب عن اللاعبين رغم سلبية آخر مسحة خضع لها وعدم ظهور أى أعراض عليه وعقب عودته مع بعثة المنتخب قرر التوجه مباشرة الى منزله والدخول فى عزل منزلى لحين ظهور نتيجة المسحة الجديدة .

View this post on Instagram

A post shared by Wael Gomaa (@waelgomaa6)

وفضل الجهاز الفنى عدم اصطحاب مدير المنتخب إلى ملعب مباراة أنجولا أمس، بعد ظهور مسحة واحدة من 4 مسحات خضع لها وائل جمعة إيجابية، قبل أن يتأكد الجهاز الطبى من سلامته ويقرر عودته مع البعثة إلى الاسكندرية.

ونجح منتخب مصر فى التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما تعادل مع أنجولا بهدفين لمثلهم فى المباراة التى اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضى، على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2