الليلة.. مواجهة مشتعلة بين إسبانيا والسويد بتصفيات كأس العالم

الليلة.. مواجهة مشتعلة بين إسبانيا والسويد بتصفيات كأس العالمصور أرشيفية

رياضة14-11-2021 | 09:23

يلتقى منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب السويد، المقرر اقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى إطار منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، ويأتى فى مركز الوصيف منتخب السويد بفارق نقطة وحيدة بعدما وصل للنقطة 15.

ويسعى منتخب إسبانيا لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل رسميًا لكأس العالم، بينما يدخل منتخب السويد اللقاء حاملًا شعار لا تنازل عن الفوز للتأهل للمونديال.

وانقض منتخب إسبانيا على صدارة المجموعة بعدما حقق الفوز على منتخب اليونان، فى الجولة الماضية التى انتهت بهدف دون رد، بينما تعثر منتخب السويد أمام منتخب جورجيا بعدما تعرض لهزيمة مفاجآة بهدفين دون مقابل، أبعدته عن صدارة المجموعة.

ويفتقد منتخب إسبانيا العديد من النجوم بعد مواجهة اليونان، بعدما تعرض فيران توريس وميكيل أويارزابال وإريك جارسيا وماركوس ألونسو ويريمى بينو، إلى الإصابة الأمر الذى أربك حسابات إنريكى فى مواجهته أمام السويد، واضطر لإستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.

وخسر المنتخب الإسباني الشهر الماضى لقب كأس الأمم الأوروبية أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبان على ملعب "سان سيرو"، في مدينة ميلانو الإيطالية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2