موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات كأس العالمصور أرشيفية

رياضة14-11-2021 | 09:46

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، لمواجهة الجابون، المقرر اقامتها يوم الثلاثاء، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وترددت أنباء حول تغير موعد انطلاق مباراة مصر والجابون، الثلاثاء المقبل، ونفى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" أنباء تغير موعد المباراة مؤكدًا على اقامتها فى موعدها المحدد هو الثالثة عصر الثلاثاء، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص خاصة أن مباراة ليبيا وأنجولا ستقام فى نفس التوقيت.

وأخطرت الجهات الأمنية الاتحاد المصرى لكرة القدم، بموافقتهم على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر والجابون، المقرر اقامتها على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأعلنت شركة تذكرتى عن أسعار تذاكر الجماهير التى تستعد لحضور، وجاءت الأسعار على النحو التالى:

- المقصورة الأمامية: 300 جنيه.- الدرجة الأولى: 100 جنيه.- الدرجة الموحدة: 50 جنيها.

وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعدما احتلت صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بعدما تعادلها مع أنجولا بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، سجل أهداف مصر محمد النني وأكرم توفيق.

وتصدر منتخب مصر برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب الجابون برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما تذيلت أنجولا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2