« Red Notice» .. كلمة السر في سخرية ذا روك من نجم هوليوود رايان

« Red Notice» .. كلمة السر في سخرية ذا روك من نجم هوليوود رايانفيلم Red Notice

ثقافة وفنون14-11-2021 | 22:36

قام النجم العالمي جونسون ذا الروك بعمل مقلب جديد مع النجم رايان رينولدز على هامش فيلمهم الجديد "Red Notice" الذي سيتم عرضه على شبكه Netflix, حيث قام برفع لوحه ضخمه على الطريق كاليفورنيا مكتوب عليه " رايان رينولدز بيستخدم حساب وولدته على نتفليكس",كأسلوب دعاية للفيلم الجديد الذي يتعاونون فيه.

ووأضاف ذا روك على حسابه الخاص على "تويتر "(ان والدة "رايان" رينولدز سيده عظيمه جدا ولكن لست متأكدا من سبب إنجابه لرايان بهذه الطريقة).

موعد عرض الفيلم Red Notice:


سيتوفر الفيلم الآن على منصة Netflix في جميع أنحاء العالم , من المفترض أن يحقق إيرادات عاليه بسبب أنضمه كوكبه من ألمع نجوم هوليوود مثل دواين جونسون ذا روك و جال جادوت و رايان رينولدز و كريس ديمانتبولوس و فيكتوريا بايج.
الفيلم من تأليف وإخراج" روسون مارشال ثيردر" إنتاج ضخمه من seven bucks productions" و Netflix"حيث أن الفيلم يعد أضخم إنتاجات الشركة على مدار السنوات الأخيرة.

أحداث فيلم Red Notice:

يدور أحداث فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول , لكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي"ذا روك " مع اثنين من المجرمين المخضرمين "جال جادوت , ورايان رينولدز", فتحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.


أبطال العمل في العرض الخاص للفيلم:

حضر النجم العالمي رايان رينولدز , العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي أقيم regal cinemas live وسط مدينه لوس انجلوس يوم الجمعة , مرتديا بدلة قطنية حمراء وظهر أنيقا للغاية أكثر من أي وقت مضى.
وحضر العرض الخاص أيضا ,أبطال العمل وهم جال جادوت التي ارتدت فستان احمر , وداوين جونسون الذي ارتداء بدله سوداء , ورفع رايان رينولدز ,رفع شعار اللون الأحمر حيث كان يرتدى بدله قطنية حمراء على السجادة الحمراء للعرض العالمي الأول.

موقف ايجابيه من ذا روك بعد حادث فيلم rust:

اتخاذ ذا روك قرر التوقف عن استخدام الأسلحة الحقيقة خلال تصوير الأفلام ,بعد الحادث المأسوي الذي راحت ضحيته مديرة التصوير "هالينا هاتشيز" برصاص بالخطأ أطلقه "أليك بالدوين" خلال تصوير احد المشاهد في فيلم rust.
وواصل جونسون- أثناء تصوير فيلم "red notice"لن يستعين بالأسلحة النارية وانه لن يستخدم سوى المسدسات المطاطية في أفلامه ,وسيفرض هذه القاعدة مع أي أستوديو يعمل معه, مضيفا :"لن نكترث بشأن الدولارات ولن نقلق بشأن التكاليف".

تحديد مشاركة جونسون ذا روك في fast &ferious10:

لن يتم تحديد موقف ذا روك من مشاركته في سلسله السرعة والغضب الجزء 10 , بعد نشر النجم "فان ديزل"صوره تجمعه مع الروك في أجزاء السلسلة التي تشاركا فيها على حسابه الخاص بانستجرام , وكتب " آخى الصغير داوين , لقد حان الوقت ينتظر العالم ختام السلسلة بالجزء العاشر , وكما تعلمون ,يشير أطفالي إليك ك العم داوين في منزلي , ليست هناك عطلة مرت ولم أرسل لك بعض الأشياء".
واستكمل ديزل:"الوقت قد حان , قلت لك منذ سنوات أنني سوف أوفى بوعدي ,اقسم أننا سنصل إلى أظهار أفضل جزء في النهاية ,أقول هذا بكل الحب ولكن يجب عليك أن تظهر ,لا تترك السلسلة ,لديك دور مهم جدا ,لا يمكن لأحد لعب هوبز غيرك ".

موقف جونسون ذا روك من اتجاه المصارعة المحترفين wwe:


أعلن جونسون انه لن يفكر في الرجوع إلى المصارعة المحترفين هلال هذه الفترة , انه منشغلا بأفلام الجديدة وشركه seven bucks productions الذي يرأسه , ولكن مع اقرب فتره توقف للأفلام سيكون متواجد داخل مبنى wwe.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2