فى عيد ميلاد محمد فراج.. كواليس قصة حبه مع بسنت شوقى

فى عيد ميلاد محمد فراج.. كواليس قصة حبه مع بسنت شوقىمحمد فراج وبسنت شوقى

ثقافة وفنون15-11-2021 | 11:43

يوافق اليوم ١٥ نوفمبر ذكرى ميلاد الفنان محمد فراج ويعرض لكم موقع دار المعارف كواليس من حياة الفنان وقصة حبه التى توجت بالزواج مع الفنانة بسنت شوقى.

التعارف

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

أما قصة الحب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية.

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

وهي تكبره بعامين حيث انها من مواليد عام ١٩٨٠ و فراج من مواليد ١٩٨٢، ودامت فترة الارتباط والخطوبة بينهما إلى حوالي 5 سنوات.

الخطوبة

وأعلن الفنان محمد فراج عن خطبته بالفنانة الشابة بسنت شوقي؛ وذلك أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة.

ولوحظ ظهور فراج منذ اليوم الأول للمهرجان بصحبة بسنت، ولكن لم يكن الخبر معلناً، إلا أنه بعد دخوله معها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وفي باقي العروض؛ ليصبح الأمر معروفا للجميع.

ورغم تأخر مرحلة الخطبة، حرص دائما عن إعلان مشاعره لها، سواء في المناسبات العامة التي يحضرانها معا، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تأجيل كتب الكتاب

محمد فراج وبسنت شوقي، أقاما عقد قرانهما بعد تأجيل عدة مرات بسبب مشاركة فراج في مسلسلي “ضد الكسر” و"لعبة نيوتن" واللذين تم عرضهما في السباق الرمضاني الماضي، واحتاج منه دوره في "لعبة نيوتن" أن يظل بلحيته لفترة طويلة.

أما محمد فراج فهو ممثل مصري، التحق بمعهد السينما، لكنه اضطر إلى تركه والالتحاق بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

إلا أنه التحق بعد ذلك بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج (خالد جلال) وقدمت دفعته عرضا بعنوان قهوة سادة عام 2009 وحقق نجاحا ملحوظا.

وفي الفترة نفسها بدأ يعمل في الإعلانات التجارية، كما قدم أدورا صغيرة بالسينما في أفلام مثل الرهينة، بنات موتسيكلات.

وفي عام 2009 شارك محمد فراج في فيلم ألف مبروك بالدور الثاني، محققا شهرة واسعة، وفي عام 2013 قدم أول بطولاته الفردية بفيلم القشاش.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2