بث مباشر مباراة إنجلترا وسان مارينو بتصفيات كأس العالم

بث مباشر مباراة إنجلترا وسان مارينو بتصفيات كأس العالمصورة - أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 20:29

تقدم بوابة " دار المعارف " لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة إنجلترا وسان مارينو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة إنجلترا وسان مارينو بث مباشر

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا وسان مارينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسان مارينو بث مباشر

وتذاع مباراة إنجلترا وسان مارينو عبر بي إن سبورت بريميوم 2 - beIN Premium 2، بتعليق المعلق الرياضي على محمد على، كما ستقدمه بوابة "دار المعارف" بث مباشر من خلال الموقع الإلكترونى.

إنجلترا تسعى من أجل التأهل

يسعى المنتخب الإنجليزي في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم، منتخب إنجلترا قادم للقاء اليوم من الفوز على ألبانيا بخماسية دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن الفوز الثاني على التوالي من أجل تأمين المركز الأول وحسم التأهل للمونديال دون النظر إلى نتيجة مباراة بولندا التي أقترب من التأهل للملحق الأوروبي، والمنتخب الإنجليزي سيعول الكثير والكثير في لقاء اليوم على نجومه وفي مقدمتهم هاري كين وجاك جيرليش إلى جانب جوردان بيكفورد الحارس الأمين.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سان مارينو

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – تيروني مينجز – كونور كوادي – كيران تريبير

خط الوسط: ديكلان رايس – جودي بيلينجهام – جاك جيرليش

خط الهجوم: جيسي لينجارد – بوكايو ساكا – هاري كين

ترتيب منتخب إنجلترا بالمجموعة

المنتخب الإنجليزي يعتلي ترتيب المجموعة برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن بولندا صاحب المركز الثاني منتخب إنجلترا خاض 9 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة في أي لقاء، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف.

ترتيب منتخب سان مارينو في المجموعة

سان مارينو يتواجد في قاع جدول تريتب المجموعة بدون أي نقطة بعدما شارك في9 مباريات لم يحقق الفوز في أي نتيجة أو يتعادل في أي لقاء، ومني بالهزيمة في 9 لقاءات، وأحرز الفريق هدفا وتلقت شباكه 36 هدفاً.

سان مارينو بدون أي طموحات فى المباراة

يخوض فريق سان مارينو لقاء اليوم بدون أي أهداف أو طموحات، ولم يحقق أي نتيجة إيجابية خلال مشواره في التصفيات، فهو قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام نظيره المجر وتعرض للهزيمة برباعية دون رد، وقبلها كان قد خسر من أندورا بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق المفاجأة والثأرمن الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الدور الأول أمام نظيره الإنجليزي بخماسية دون رد، ويمني الفريق النفس إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية أو على أقل تقدير الخروج من اللقاء بأقل هزيمة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2