فرقة wonders تخطف الأضواء في مباراة مصر والجابون.. كل ما تريد معرفته عنها

فرقة wonders تخطف الأضواء في مباراة مصر والجابون.. كل ما تريد معرفته عنهافرقة wonders

ثقافة وفنون16-11-2021 | 15:36

تواجدت فرقة wonders من ذوي القدرات الخاصة داخل ملعب مباراة مصر والجابون، وقاموا بالغناء ونالوا إعجاب الجميع، وكان على رأسهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وبلفته رائعة ذهب محمد صلاح ل فرقة wonders من أجل دعمهم بعد نهاية الفقرة الغنائية وألتقط معهم الصور التذكارية، وتواجد محمد النني ومصطفى محمد أيضا مع فرقة wonders وقاموا بتهنئتهم والتصوير معهم بعد نهاية الفقرة الغنائية.

ويشار إلي أن أعلن المنتج والملحن جمال هشام منذ مدة، عن تكوينه لـ فريق جديد من ذوى الإحتياجات الخاصة، وذلك بنشره صورة لـ " بوستر" فريق wonders، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، حيث كان في استضافة الإعلامية منى الشاذلي.

وعلق هشام جمال قائلاً :" بكره إن شاء الله في معكم مع منى الشاذلي..الظهور الأول لفريق Wonders اول باند عربي محترف من ذوي القدرات الخاصه في العالم العربي ، هشام عادل وندى شريف وعبد الرحمن عادل من أفضل الأصوات اللي لحنتلها وأنتجتلها و موهبتهم هي السبب الرئيسي في فكرة الباند ، شكر خاص لصديقي وأخويا المصور الأهم kareemnour والمصمم العالمي الشاب a7md3mad9 على حماسهم للفكره بمجرد مطلبت مساعدتهم" .

ويتكون الفريق من المطرب والملحن هشام جمال الذي تبنى الفكرة، وقام بتقديمها للنور، بالإشتراك مع مجموعة من شباب من ذوى الإحتياجات الخاصة: وهم هشام عادل وندي شريف وعبدالرحمن عادل.

ويعد فريق wanders هو أول فريق غنائي محترف من ذوي القدرات الخاصة في الوطن العربي، وأكد الملحن والمطرب هشام جمال، أن عبدالرحمن وندى وهشام من أفضل الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية.

أضف تعليق