أبرز أحداث الشوط الأول من مباراة مصر والجابون

أبرز أحداث الشوط الأول من مباراة مصر والجابونصورة أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 16:03

انتهي الشوط الأول من مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بتقدم المنتخب المصري بهدف احرز اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء الهدف الأول ل منتخب مصر في مرمي الجابون من ضربة جزاء.

ويستضيف منتخب الفراعنة، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب الجابون على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022 في مواجهة تحصيل حاصل بعد ضمان الفراعنة بطاقة التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم.

وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر والجابون في تمام الساعة الـ3 بتوقيت القاهرة والساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة – السعودية والساعة 5 بتوقيت دبي – الامارات.

مباراة مصر والجابون

وتذاع المباراة على قنوات On Time Sport الجديدة ضمن سلسلة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري الممتاز و كاس مصر والبطولات المحلية داخل مصر كما توفر بوابة دار المعارف الاخبارية خدمة البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد نظيرة منخب الجابون لكل متابعيها الاعزاء في كل مكان.

يدخل منتخب الفراعنة المباراة بمعنويات عالية بعد ضمان بطاقة التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية أمام منتخب انجولا بهدفين لكل فريق ويسعي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الي تقديم عرض جيد في مباراة اليوم ومواصلة سلسلة اللاهزيمة و التأكيد على زعامة المجموعة والتصدر بفارق كبير عن أقرب المنافسين وعلى الجانب الاخر يدخل منتخب الجابون المباراة بهدف الفوز للخروج بشكل جيد أمام جماهيره.

عودة جمعة لمعسكر المنتخب

وكان وائل جمعة مدير المنتخب قد انضم إلى معسكر الفريق مساء أمس بعد أن أكدت كافة التحاليل التي أجراها سلامته إضافة إلى ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجرتها البعثة مساء أمس فور وصولها من لواندا وجاءت نتائجها سلبية لكل أعضاء البعثة.

تشكيل الرسمي لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد فتحي، حجازي، الونش، محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي، عمر السولية، محمد مجدي قفشة

وفي الهجوم: ريان، محمد شريف، مروان حمدي.

ترتيب المنتخبين قبل دخول المباراة

يحتل الصدارة المنتخب المصري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات حيث تمكن من الفوز بثلاث مباريات وتعادل في مبارتين ويأتي في المركز الثاني منتخب الجابون برصيد 7 نقاط من خمس مباريات حيث تمكن من الفوز في مبارتين وخسر في مبارتين وتعادل في مباراة ويأتي في المركز الثالث منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط ويتزيل المجموعة منتخب أنجولا برصيد 4 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2