خاص.. فتاة «ميكروباص التحرش»:اتعرض لحملة تشهير

خاص.. فتاة «ميكروباص التحرش»:اتعرض لحملة تشهيرالتحرش - أرشيفية

حوادث وقضايا16-11-2021 | 18:12

قالت رانيا سليمان، في تصريحات خاصة لبوابة "دار المعارف" انها تعرضت خلال الفترة الماضية لحملة تشهير عنيفه من اهل المتهم، وانها قامت بتقديم كل ما يثيت تعرضها للسب والقذف من قبل انصار المتهم، وقررت بتحرير محضر في مباحث الانترنت، ضد كل من اساء اليها.

واضافت في تصريحاتها ان المتهم قد وكل مجموعة من المحامين، اللذين ادعوا تعرضها لحادث سابق بأن قام سائق تاكسي بالتعدي عليها وسحلها، وهذا يخالف الواقع، والحقيقة، ولا تعرف شئ عن ما يدعونه، مضيفه ان القاضي لم يقتنع بحديثهم ودفوعهم، وامر بحبس المتهم مره اخري.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، قد قرر بتجديد حبس المتهم بالتعدى على فتاه جامعية بمنطقة التجمع الخامس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما طلب بسرعة استكمال وإرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة.


ونجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشأن تعرض إحدى الفتيات للتعدى من قبل سائق سيارة ميكروباص وتحديده وضبطه، وذلك بعد تداول مقطع فيديو موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، متضمناً تعرض إحدى الفتيات للتعدى من قِبل سائق حال قيادته مركبة ميكروباص

بالفحص تبين قيام طالب، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، وبتحرير محضر بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة لتضررها من قائد سيارة "ميكروباص"، لقيامه بالتعدى عليها أثناء استقلالها السيارة معه بالكرسى المجاور له، أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبطه حال إستقلاله المركبة المشار إليها ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2