بسبب الحرية.. ميجان ماركل تواجه عقوبة السجن

بسبب الحرية.. ميجان ماركل تواجه عقوبة السجنالبحث عن الحرية

منوعات16-11-2021 | 21:37

هجوم عائلة ميجان ماركل على دوقة ساسكس يبدو أنه لا ينتهي، إذ تم الكشف عن تخطيط شقيقة ماركل لإقامة دعوى قضائية ضدها بسبب كتاب.

وكشفت شقيقة ميجان ماركل أنها تخطط لاتخاذ إجراء قانوني ضد الدوقة بسبب كتاب "البحث عن الحرية" المثير للجدل، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

في عام 2020، أصدر المؤلفان الملكيان أوميد سكوبي وكارولين دوراند، كتاب "Finding Freedom البحث عن الحرية"، وهو سيرة ذاتية عن فترة ميجان ماركل والأمير هاري في العائلة المالكة البريطانية.

وزعمت سامانثا ماركل، شقيقة الدوقة، أن ميجان زودت المؤلفين بمعلومات عنها بشكل خاطئ.

ومن المقرر أن تلتقي سامانثا بفريقها القانوني الاثنين المقبل لمناقشة إمكانية اتخاذ إجراء قانوني ضد شقيقتها دوقة ساسكس.

ووفقًا للتقارير، تتطلع سامانثا إلى مقاضاة الدوقة بتهمة "التشهير والسب والقذف" وكذلك "انتهاك الخصوصية".

وقالت سامانثا للصحفيين إنها تخطط لبدء إجراءات قانونية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية: "أتحدث إلى محامٍ في إنجلترا وآخر في الولايات المتحدة نظرًا لوجود نوافذ قانونية وقضايا مختلفة".

وتأتي هذه الخطوة بعد أن اعتذرت ميجان لمحكمة الاستئناف بعد الكشف عن رسائل بريد إلكتروني، متناقضة مع الادعاء بأنها لم تتعاون مع المؤلفين المشاركين في كتاب "Finding Freedom".

شارك جيسون كناوف، سكرتير الاتصالات السابق لميجان، رسائل بين الزوجين تظهر أن الدوقة أرسلت تفاصيل عن سامانثا وشقيقها توماس جونيور.

وطلبت دوقة ساسكس من كناوف أن يمرر تفاصيل الأسرة إلى الكاتبين السيد سكوبي والسيدة دوراند.

كما طلبت أيضًا من مساعدها في ذلك الوقت أن يقول إن أشقاءها "تركوا المدرسة الثانوية" وإنها "لم تكن على علاقة مطلقًا بأي منهما".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2