شعبة الذهب : 60 % تخفيض في محلات الذهب في «البلاك فرايدي»

شعبة الذهب : 60 % تخفيض في محلات الذهب في «البلاك فرايدي»الذهب

اقتصاد16-11-2021 | 22:40

أعلن عدد كبير من شركات صناعة الذهب الشهيرة، وكذلك بعض محلات الذهب ، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال الملصقات الخاصة بالعروض في فتارين العرض، عن عروض خاصة في شهر نوفمبر، باعتباره شهر العروض والـ«بلاك فرايدي»، حيث تأتي قيمة الخصومات لتبدأ من 10% وتصل إلى 60%، وهي فرصة جيدة لمن يرغب في الشراء، بحسب شعبة الذهب بالغرفة التجارية.

أكد المهندس هاني جيد، رئيس شعبة العامة الذهب بالغرف التجارية، إن العروض الحالية التي تشهدها محلات الصاغة من تخفيضات في أسعار الذهب تصل إلى 60% بمناسبة عروض الـ«بلاك فرايدي»، أو كما يطلق عليها «الجمعة الذهبية»، لا يتم احتسابها من سعر المنتج، ولكن من قيمة المكسب الخاص بالمحل.

وأضاف أن هذه التخفيضات يتم احتسابها من قيمة المكسب الخاص بالمحل والصائغ، وليست من قيمة الذهب، حيث يأتي الذهب من المصانع والورش بسعر محدد، ويقوم الصائغ بالشراء به، ثم يضيف عليه المكسب الخاص به، كما يحدده هو ويراه مناسبا لتكاليف المحل والعمالة والمرفقات.

وأشار إلى أنه لا يمكن وضع تسعيرة خاصة لمحلات الصاغة، فكل صاحب محل يقدرها على حسب النفقات، وبالتالي يختلف السعر إذا كان المحل ايجارا أو تمليكا وكذلك المنطقة المتواجد بها وغيرها من الأمور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2