جاردات صلاح تثير غضب جماهير الكرة المصرية على السوشيال ميديا

جاردات صلاح تثير غضب جماهير الكرة المصرية على السوشيال ميدياصورة من مباراة مصر والجابون

رياضة16-11-2021 | 22:02

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ محمد صلاح أثناء خروجه من ملعب المباراة برفقة اثنين من الحراس "بودي جاردات" وذلك لحمايته من مضايقات الجماهير خارج الملعب.

جاردات صلاح تثير الجدل

وأثارت صورة محمد صلاح وسط "البودي جاردات" غضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الكثيرون أن هذا المشهد لا يليق أن يحدث في ملاعب كرة القدم، واستشهدوا بالكثير من نجوم الساحرة المستديرة مثل ميسي ورونالدو وغيرهم والذين لم يظهر معهم “حراس” داخل الملعب.

الجماهير تدافع عن صلاح

بينما دافع بعض الجمهور عن محمد صلاح وأكدوا أنه من الطبيعي أن يلجأ لتعيين حرس خاص به لحمايته من المضايقات خاصة وأنه أصبح نجم كبير وله الكثير من المعجبين في كل مكان والذين يحاولون الوصول إليه دائمًا والتقاط الصور معه.

منتخب مصر يفوز على الجابون

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب الجابون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بين المنتخبين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

جاءت ثنائية منتخب مصر عن طريق، محمد مجدي أفشة، ومدافع الجابون بالخطأ في مرماه.

لافتة إنسانية من محمد صلاح

شهد استاد "برج العرب" بالإسكندرية والذي استضاف مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الجابون، لفتة إنسانية رائعة من من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قبل انطلاق المباراة.

صلاح يصافح الفرقة الموسيقية من ذوى الهمم

وتوجه محمد صلاح لمصافحة وتحية أعضاء فرقة (wonders) الموسيقية من ذوي القدرات الخاصة، في ملعب "برج العرب" و دعمهم إنسانيًا خلال حفلهم قبل انطلاق مباراة مصر والجابون بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ب تصفيات كأس العالم 2022، في لفتة رائعة من نجم منتخب الفراعنة تُضاف إليه المواقف النبيلة في مشواره الكروي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2