تصفيات إفريقيا.. الكاميرن تخطف فوزًا صعبًا من كوت ديفوار وتتأهل للمباراة الفاصلة

تصفيات إفريقيا.. الكاميرن تخطف فوزًا صعبًا من كوت ديفوار وتتأهل للمباراة الفاصلةصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 23:19

نجح منتخب الكاميرون فى التأهل للمباراة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعدما حقق فوزًا صعبًا على كوت ديفوار، بهدف نظيف، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جابوما"، فى منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.

وتمكن كارل توكو ايكامبى فى احراز هدف الفوز للكاميرون فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، وحاول المنتخب الإيفوارى فى العودة للمباراة بهدف التعادل ولكن تماسك الدفاع الكاميرونى حتى نهاية المباراة ليعلن تأهله إلى المباراة الفاصلة.


وتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة الرابعة بعدما وصل إلى 15 نقطة بفارق نقطتين عن كوت ديفوار بعدما تراجع للمركز الثانى برصيد 13 نقطة.

وكان منتخب كوت ديفوار يأمل فى تحقيق أى نتيجة إيجابية بالتعادل أو الفوز بأى نتيجة لضمان التأهل بينما لا يوجد أمام أسود الكاميرون حل سوى الفوز بأى نتيجة كذلك.

وحقق منتخب الكاميرون الفوز على منتخب مالاوي 4-0 فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب أورلاندو فى جنوب أفريقيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفاز منتخب كوت ديفوار على نظيره منتخب موزمبيق بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين ملعب الصداقة في بنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية المؤهلة لكأس العالم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2