مكرم يلتقى الطيب مساء اليوم الإثنين.. لاعتماد قائمة الأوقاف للإفتاء

مكرم يلتقى الطيب مساء اليوم الإثنين.. لاعتماد قائمة الأوقاف للإفتاءمكرم يلتقى الطيب مساء اليوم الإثنين.. لاعتماد قائمة الأوقاف للإفتاء

* عاجل20-11-2017 | 12:38

دار المعارف

يلتقى مساء اليوم الإثنين مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر بمقر المشيخة، بالدراسة.

حيث يأتى ذلك فى إطار التنسيق، بين الأزهر والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لضبط الفتوى، للحد من غزو الفتاوى الشاذة، خصوصا على الفضائيات.

وقد سبق وأن التقى مكرم بالطيب، خلال الأسبوع الماضى، وأسفر عن إعلان المجلس الأعلى لقائمة الأزهر للفتوى، ضمت 50 شخصية أزهرية بالتنسيق بين الأزهر والإفتاء، وتم الإعلان خلال مؤتمر صحفى للمجلس، خلال الأيام الماضية.

وأضاف مكرم ، إنه سيلتقى الطيب شيخ الأزهر مساء اليوم، للوقوف على القائمة المقدمة من قبل مختار جمعة، وزير الأوقاف، والتى ضمت 136 شخصية من علماء الأزهر ورجال الأوقاف، مؤكدا أن اللقاء يأتى للتنسيق مع الأزهر حول قائمة الأوقاف ومراجعته لاعتمادها.

وأشارمكرم، فى تصريحات له، أن لقاء شيخ الأزهر، يليه لقاء مع الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، لمتابعة آخر مستجدات وتطورات قرار قصر الإفتاء على عدد من العلماء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2