عماد متعب يكشف حقيقة زيادة الجماهير فى المباريات المقبلة

عماد متعب يكشف حقيقة زيادة الجماهير فى المباريات المقبلةصور أرشيفية

رياضة17-11-2021 | 16:14

كشف عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية، اليوم الأربعاء، عن قرار عودة الجماهير كان أهم أولويات اللجنة قبل انطلاق الدورى، ووافقت الجهات الأمنية على حضور 2000 مشجع فى كل مباراة.

وأكد متعب أن التزام الجماهير فى المبارايات المقبلة سيكون له أثر إيجابى فى امكانية زياد الأعداد، ولكن بعدما تثبت أن الجماهير جديرة بتلك الثقة حتى نتمكن من تقديم طلب بزيادة الأعداد.

وكشف مسئولو رابطة الأندية المحترفة عن بعض المستجدات الأخرى الخاصة بالرابطة لتطوير بطولة الدوري الممتاز والتي يتم العمل عليها منذ فترة ،من أجل الوصول إلى منتج يليق بالكرة المصرية وينال استحسان الجميع

استحوذ لاعبو النادى الأهلى على لقب أفضل لاعب في الجولة خلال أول 3 أسابيع من بطولة الدورى المصرى الممتاز، المقدمة من رابطة الأندية المحترفة بعد كل جولة.

وتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 9 نقاط، متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق الأهداف، فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط، وفى المركز الرابع يأتى البنك الاهلى برصيد 6 نقاط متفوقا على الزمالك صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف، ويتذيل الإسماعيلى وإيسترن كومبانى وفاركو جدول الترتيب بدون نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2