موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة بالدورى المصرى

موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة بالدورى المصرىموعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة بالدورى المصرى

رياضة18-11-2021 | 03:30

تستأنف مباريات الدورى المصرى، اليوم الخميس 18 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، بـ 4 مباريات هامة، تبدأ بمواجهة فاركو مع مصر المقاصة في تمام الساعة الثالثة عصرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك عقب توقف الدورى لمواجهات الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2022.

مباراة ايسترن كومبانى وفيوتشر

ويسعى إيسترن كومباني لتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري المصري في المباراة الأولى لعلاء عبد العال المدير الفني الجديد خلفًا لعلاء نوح المدير الفني السابق للفريق، الذي تمت إقالته بعد الخسارة في أول 3 مواجهات من بطولة الدوري.

موعد مباراة ايسترن كومبانى وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، حيث يستضيف فريق إيسترن كومباني نظيره فيوتشر، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

مباراة الاتحاد السكندرى والجونة

وعلى الجانب الآخر، يسعي زعيم الثغر في العودة للانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة الاتحاد والجونة

يحل الجونة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في مواجهة صعبة بين الفريقين، ويرغب الفريق الساحلي في مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري.

مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى

ويرغب سيراميكا في تحقيق الفوز على البنك والصعود للمربع الذهبي، ورفع رصيده إلى 8 نقاط، بينما يسعى البنك في الفوز، والتساوي مع الأهلي وبيراميدز في نفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة سيراميكا والبنك الأهلى

ويستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيره البنك الأهلي، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، في تمام الثامنة مساءً.

فيما جاءت نتائج الجولة الثالثة كالتالى:
البنك الأهلي 1 × 0 الإسماعيلي
مصر المقاصة 0 / 0 سيراميكا
المقاولون 1 / 1 طلائع الجيش
الجونة 1 / 0 فاركو
بيراميدز 3 / 0 الاتحاد السكندرى
سموحة 3 / 0 الشرقية للدخان

غزل المحلة 3 / 0 إنبى
فيوتشر 1 / 1 المصرى البورسعيدى
الزمالك 3 / 5 الأهلى

أضف تعليق