فتح باب الترشح لانتخابات اتحادات الطلبة بجامعة الإسكندرية

فتح باب الترشح لانتخابات اتحادات الطلبة بجامعة الإسكندريةفتح باب الترشح لانتخابات اتحادات الطلبة بجامعة الإسكندرية

محافظات18-11-2021 | 11:14

بدء منذ الصباح الباكر في هدوء تام توافد الطلاب على مقار رعاية شباب الطلبة بكليات جامعة الإسكندرية النظرية والعملية وسط إجراءات احترازبة مشددة وإجراءات مشددة من قبل أمن الكليات.

ويقوم الطلاب الذين يودوا الترشح بسحب الاستمارات من مقار رعاية شباب الكليات وملئ البيانات وتسليمها لنفس المقار قبل الساعة الثانية ظهرا على ان يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد القادم قبل الساعة الثانية عشر بعد فحص استمارات الطلاب واستيفاء شروط الترشح.

فيما يتم فتح باب الطعون على المرشحين يوم الإثنين القادم، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهر، ويتم يوم الثلاثاء القادم فحص الطعون على أن يتم يوم الأربعاء القادم، إعلان الكشوف النهائية للمرشحين فيما يسمح يوم الخميس القادم بالدعاية الانتخابية وفقا للوائح والقوانين الخاصة ب جامعة الإسكندرية وبهذا تجري فاعليات الانتخابات من تصويت وفرز وإعلان النتائج يوم الأحد بعد القادم ٢٨ نوفمبر.

يذكر أنه يتم الانتخابات على عدد ٧ لجان بالكليات العملية والنظرية وهي لجان الأسر والثقافية والفنية والجوالة والرياضية والاجتماعية ولجنة العلمي والتكنولوجي على ان تتكون كل لجنة من ١٠ طلاب في الكليات العملية و٨ طلاب فقط في الكليات النظرية.

ويتم بعد إنتهاء جميع الانتخابات وإعلان النتائج إجراء تصويت داخلي داخل كل لجنة لاختيار الأمين والأمين المساعد.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2