سيدة خطفت طليقها وهتكت عرضه فى الإسكندرية.. القصة كاملة

سيدة خطفت طليقها وهتكت عرضه فى الإسكندرية.. القصة كاملةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-11-2021 | 12:09

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، فى القضية رقم 20349 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة، بالسجن 15 عاما لمزارع وتباع وربة منزل وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بخطف وتعذيب وهتك عرض موظف.

جاء الحكم برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، وعضوية كل من المستشارين إبراهيم محمد أمين ومصطفي محمد عبد اللطيف وأحمد محمد عزت.

وكان قسم شرطة الدخيلة قد تلقى بلاغا من "أ.أ.ص" يفيد قيام طليقته وآثنين آخرين بخطفه والتعدي عليها وسرقته وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وتصوير فيديوهات خادشة له.

وكشفت التحريات قيام المتهمة الثالثة "س.ح.م" ربة منزل باستدراج طليقها المجني عليه " إ.ا.ص" موظف إلى محل سكنها للحديث معه في بعض الأمور كونها طليقته، وفوجئ عند وصوله إلى محل السكن بكل من المتهمين "ع.ف.ف" مزارع و" ك.م.م" تباع بالتعدي عليه وتقييده بحبل وحملوه داخل سيارة إلى مكان نائي.

وكما ظهرت التحريات قيام المتهمين بهتك عرض المجني عليه بعد بتجريده من ملابسه بالكامل وحاولوا وضع عصا خشبية داخل منطقة حساسة وتصوير الواقعة بالفيديو.

ووفقا للتحقيقات تعدى المتهمين على المجني عليه بسلاح أبيض سكين وسرقوا هاتفه المحمول وحافظة نقوده وكارت فيزا وساعة يد وأرغموه على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات وهددوه في حالة الإبلاغ بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألقي القبض على المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2