قبل مباراة الزمالك.. محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش الجديد

قبل مباراة الزمالك.. محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش الجديداللواء شريف فهمي بشارة

رياضة18-11-2021 | 13:31

قال خالد الطيب، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، إن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظة الإسماعيلية، سوف يزور النادى الإسماعيلي اليوم الخميس، للاجتماع بمجلس إدارة النادي المنتخب الجديد، من أجل مناقشة بعض الأمور التى تخص النادى خلال المرحلة المقبلة.

محافظ يهاتف مجلس الإدارة

وأضاف الطيب، أن محافظ الإسماعيلية أكد في اتصال هاتفي مع المجلس، ضرورة تضافر، وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى الإسماعيلى خلال الفترة الصعبه القادمة، من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على أسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرًا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش.

محافظ الاسماعيلية يدعم نادى الإسماعيلى

وأكد محافظ الإسماعيلية، على أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادى المالية والبعد عن سياسة بيع نجوم الفريق، والتفكير خارج الصندوق بانعاش خزينة النادى بموارد جديدة.

محافظ الاسماعيلية: الجميع يجب أن يكون على قلب رجل واحد

وشدد محافظ الإسماعيلية على أن الجهاز التنفيذى للمحافظة كاملة ومجلس إدارة النادى والجهاز الفنى والإدارى، وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الإسماعيلى، وجماهيره العريضة، مؤكدًا أنه يقف وراء المجلس في إنهاء ملف النادي الاجتماعي للإسماعيلي بأرض النخيل وضرورة افتتاحه وسيكون ذالك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

استئناف مباريات الدورى المصرى

تستأنف مباريات الدورى المصرى، اليوم الخميس 18 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، بـ 4 مباريات هامة، تبدأ بمواجهة فاركو مع مصر المقاصة في تمام الساعة الثالثة عصرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك عقب توقف الدورى لمواجهات الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

يخوض الزمالك لقاءه الأول عقب العودة لمنافسات الدوري أمام الإسماعيلي خلال الجولة الرابعة، يوم الجمعة المقبلة عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

أضف تعليق