كلاسيكو الأردن.. الوحدات والفيصلى فى مواجهة حاسمة بالكأس

كلاسيكو الأردن.. الوحدات والفيصلى فى مواجهة حاسمة بالكأسالوحدات والفيصلى

رياضة19-11-2021 | 11:45

يستضيف ملعب عمان الدولي مباراة الوحدات والفيصلي، في لقاء كبير يجمع قطبي الكرة الأردنية ولا سيما بأن الفريقين يبحثان عن الفوز ولا شيء سواه، بحثًا عن شق الطريق نحو الوصول للمباراة النهائية، حيث تتطلع جماهير الفريقين إلى الحصول على لقب كأس الأردن، تعويضا عن خسارة الدوري لصالح فريق الرمثا .

تأهل الفريقين لدور نصف النهائى

تأهل الوحدات إلى دور النصف نهائي من كأس الأردن، على حساب نظيرة فريق الجزيرة بعد الفوز علية في الدور الربع نهائي بهدفين مقابل هدف، أما الفيصلي وصل إلى الدور الحالي بعد أن تمكن من الفوز على سحاب بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في نصف نهائي كأس الأردن:

تنطلق صافرة البداية مساء الأحد القادم الموافق 21 نوفمبر الجاري، الساعة 18:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية ودمشق وعمان وبيروت، وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وبغداد، وفي الساعة 20:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة – وفي الساعة 17:30 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلى

تنقل مباراة الوحدات والفيصلي في كأس الأردن، عبر قناة الأردن الرياضية التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس الأردن، ويقا مأسديو تحليلي قبل بداية اللقاء، والتي لم تحدد معلق اللقاء بعد .

أضف تعليق