موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدورى الإسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدورى الإسبانى والقنوات الناقلةمباراة ريال مدريد وغرناطة

رياضة19-11-2021 | 11:50

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيرة فريق غرناطة فى المباراة التي ستقام على ملعب لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من الليجا، ويدخل الميرنجى اللقاء بالقوة الكاملة بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، كان أخرها الفوز على رايو فاليكانو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويسعى الملكي للخروج بالعلامة الكاملة من المباراة، للتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية لقاء ريال مدريد وغرناطة مساء الأحد، الموافق 21 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، وفي تمام الساعة 18:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، الساعة 19:15 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، وفي الساعة 16:15 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر .

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني، هي شبكة قنوات بي أن سبورت، التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحديدا عبر قناة beIN sport premium 1 HD، فيما لم يتم تحديد معلق المباراة بعد، وبأمكانك مشاهدة المباراة على بوابة "دار المعارف" من خلال خدمة البث المباشر.

وفيما يلي أبرز القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة :

Arena Sport 1 Serbia

Asr TV Afghanistan

TV Varzish HD Tadjikistan

IRIB TV 3 HD Iran

ترتيب الفريقين على بجدول الدورى

نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني لتاسع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة وبفارق نطة عن المتصدر ريال سوسيداد، وجاءت نقاط المرينجي من 12 مباراة فاز في ثمان مباريات وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر في مباراة، أما نادي أسبانيول يتواجد في المركز 17 برصيد 11 نقطة، حققها من الفوز في مبارتين وخمس تعادلات وخمس هزائم .

غرناطة يسعى لإستعادة الانتصارات

يسعى غرناطة القادم من خسارة أمام اسبانيول بهدفين دون رد في الجولة الماضية، عن الخروج بنتيجة أيجابية من اللقاء لتصحيح موقعة على سلم الترتيب، ولا سيما بأن المباراة تقام على ملعبة وبين جماهيرة .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2