تعرّف على سناريوهات الأهلى فى الانتقالات الشتوية

تعرّف على سناريوهات الأهلى فى الانتقالات الشتويةصورة أرشيفية

رياضة21-11-2021 | 12:20

استقر مسئولو النادى الأهلى على حسم العروض التى تلقاها النادى عقب معسكر الفريق المقرر اقامته فى الإمارات خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكشفت لجنة التخطيط ب النادى الأهلى عن تلقى مسئولى الفريق العديد من العروض الخارجية تطالب ضم عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدين على حرصهم بالحفاظ على القوام الأساسى للفريق وعدم السماح لأى لاعب أساسى بالرحيل خلال الانتقالات المقبلة.

وتلقى الأهلى عروض من أندية خارجية لمعرفة طلباتهم المالية بشأن انتقالت المالى آليو ديانج ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف وعلى معلول إلا أن إدارة الأهلى قررت الانتظار لحين وصول هذه العروض بشكل رسمى على أن تتم مناقشتها بعد معسكر الفريق الذى سيُقام فى الإمارات خلال ديسمبر المقبل.

وأعلن مصدر داخل النادى الأهلى، إن إدارة النادى تترقب وصول عروض رسمية من أندية خارجية أو داخلية للبت فيها، حيث طلبت هذه الأندية ضم عدد من لاعبى الأهلى فى ميركاتو الشتاء خلال يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن مسئولى القلعة الحمراء يعملون للحفاظ العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى كأس العالم للأندية بالإضافة إلأى دورى ابطال أفريقيا التى تنطلق فى فبراير المقبل.

وأكد المصدر إلى أن رحيل النجوم الكبار والمؤثرين فى الفريق خلال ميركاتو الشتاء سيكون أمراً صعباً للغاية أن لم يكن العرض مُغر للغاية، لكن الأمر سيكون وارد لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق الفترة الماضية بشكل منتظم.

وتلقى محمود وحيد ومحمد محمود عروضاً محلية، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة بعدما خرجا من حسابات بيستو موسيمانى المدير الفنى فى المباريات الماضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2