تأثير وضع الأحجار الكريمة على الصور الشخصية

تأثير وضع الأحجار الكريمة على الصور الشخصيةالأحجار الكريمة

منوعات22-11-2021 | 11:22

الأحجار الكريمة موجودة في الأرض عبر آلاف السنين مش مجرد حجارة ملونة بل وجودا أن لها طاقات عالية جدا، فكلما كانت تلك الأحجار موجودة في الأرض كلما اكتسبت صفات وخصائص عديدة، هذا ما أكدته استشاري العلاج ب الأحجار الكريمة و الكريستال جراند ماستر لبنى أحمد.

وأوضحت إن كل حجر له صفات مؤثرة على الإنسان تضيف له قوة وسعادة وشفافية وكاريزما

وهناك علم متخصص هو علم العلاج ب الكريستال والأحجار الكريمة، والكعبة الشريفة بها حجر كريم وهو الحجر الأسعد، فمن المهم جدا ان نستفيد بطاقة الأحجار الكريمة لما لها من تأثير كبير على طاقة الإنسان.

فالحجر الكريم الأصلي والقوي عندما يرتديه الإنسان نجده مع الوقت يتغير لونه، فهذا يدل على أن يسحب عن مرتديه كل طاقاته السلبية.

ولفتت الي ان الصور الشخصية تكون فيها طاقتنا كلها لذا وجب التحذير من نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، لكن يمكننا ان نصنع إطار من الأحجار الكريمة او برواز نضع بداخله صورنا وهو مناسب لمن يخاف من الحسد أو بالنسبة للاطفال الذين نريد أن نحفزهم على استذكار دروسهم.

ويجب مراعة اختيار الحجر الكريم المناسب لكل شخص فعلى سبيل المثال لا يمكن لشخص عصبي ارتداء حجر باللون الأحمر لأنه سيزيد من عصبيته.

وخصائص الاحجار الكريمة متعددة فحجر السترين يزيد من الذكاء والتركيز و يساعد على اكتساب الثورة ومفيد جدا في نطاق العمل أما حجر الروز كوارتز فهو حجر الرومانسية ويصلح للتوفيق بين الزوجين.

وأشارت إلي إنه يجب تنظيف الأحجار الكريمة كل ثلاثة ايام بفركها بالملح ثم شطفها بالماء وتجف ويتم تبخيرها بالبخور عكس عقارب الساعة.

أضف تعليق