الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب

الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة المقاولون العربصورة أرشيفية

رياضة22-11-2021 | 14:31

أنهى الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر اقامتها غدًا فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

وفرض الجهاز الفنى السرية على مران الفريق وعدم التصوير من أجل إخفاء مجموعة من الجمل الخططية، المقرر تنفيذها في مباراة الغد بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب تشتيتهم.

وأجرى فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته الجماعية ظهر اليوم تحضيرا لمباراة المقاولون العرب حيث اشتمل المران على مجموعة من التدريبات الخططية والتكتيكية، بجانب تنفيذ مجموعة من الوحدات البدنية من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين ، ووضع الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون الرتوش الأخيرة لمباراة الغد.

ومن المقرر أن تغادر حافلة الفريق اليوم إلى القاهرة للمبيت هناك من أجل الاستعداد جيدا للقاء الذى يقام بملعب المقاولون العرب.

ودرس براون مباريات المقاولون للوقوف على نقاط القوة والضعف لذئاب الجبل لخطف الثلاث نقاط حيث بدأ الدراويش موسمه في الدوري المصري الممتاز، بالخسارة في أول 4 جولات.

وافتتح الإسماعيلي الموسم بالخسارة 0-4 أمام الأهلي، قبل الهزيمة 1-2 أمام سيراميكا، قبل الخسارة مجددًا 0-1 أمام البنك الأهلي ثم السقوط أمام الزمالك 2-0.

أضف تعليق

إعلان آراك 2