مشاهير اكتسبوا وزناً زائداً لأداء أدوار فنية

مشاهير اكتسبوا وزناً زائداً لأداء أدوار فنيةوزن زائد

ثقافة وفنون23-11-2021 | 07:29

نسمع أن بعض المشاهير خسروا وزنهم الزائد للعب أدوار تمثيلية، لكن أن يخضع الممثل ل حمية غذائية من أجل زيادة وزنه هذا أمر غريبّ بالفعل هناك بعض المشاهير الذين اكتسبوا وزناً زائداً من أجل أدوارهم التمثيلية، وقد نشرت جريدة ذا ميرور البريطانية مجموعة من النجوم زاد وزنهم بسبب أعمالهم الفنية ،وسوف نعرضخا لكم في تلك السطور التالية ....


في العام 2018 ضرحت الممثلة تشارليز ثيرون أن وزنها زاد حوالي 40 كليوغراماً بسبب فيلهما Tully ، وبعد نهاية الفيلم خضعت ل حمية غذائية قاسية للتخلص من الوزن الزائد.

فازت النجمة العالمية تشارليز ثيرون في العام 2003 بأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Monster ، ظهرت ثيرون بوزن زائد حتى أن ملامحها تبدلت وبدت سمينة، كان عليها زيادة وزنها للعب الدور بشكل احترافي .

اكتسب ليتو وزناً كبيراً ليلعب دور مارك ديفيد تشابمان في الفصل 27 من عام 2007، لكن للمفارقة بعد خمس سنوات ، ذهب في الاتجاه المعاكس ، حيث خسر 30 كيلوغراماً ليلعب دور متحول جنسي مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في نادي دالاس بايرز.

كان على سالفيستر ستالون أن يزيد وزنه 18 كيلوغراماً للعب دور شرطي سمين، وللوصول إلى الوزن المطلوب خضع ستالون لنظام غذائي قائم على تناول الفطائر والبطاطا المقلية، والوجبات الدسمة عند الفطور إضافة إلى وجبات الحلويات والشوكولاته.هذه المرة احتاج ذا روك إلى اكتساب المزيد من العضلات أكثر مما كان لديه بالفعل. لمدة 8 أشهر، اتبع نظامًا غذائيًا صارمًا وخطة تمرين، واستهلك ما يقرب من 4500 سعرة حرارية في اليوم. كان يأكل حوالي 7 وجبات في اليوم تشمل مزيجًا من الدجاج وبياض البيض، ودقيق الشكتسوفان، والأرز الأبيض، والبطاطا المخبوزة. والبروكلي، والهليون، والفلفل، والفطر .

الممثلة رينيه زيلويغر أكتسبت حوالي 14 كيلوغراماً لتلعب دور بريدجيت في فيلم The Edge of Reason ، أيضاً زاد وزن الممثلة للغرض عينه في الجزء من Jones 'Baby Bridget.

كان يجب علي الممثلة ميشال ويليامز أن تكتسب وزناً لتلعب شخصيتها في فيلم Blue Valentine. ، كانت ميشال تتناول نصف لتر من الآيس كريم على الإفطار والعشاء وسندويشات الأفوكادو طوال اليوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2