أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر24-11-2021 | 08:35

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء/ 24 نوفمبر 2021.

الرياض.. تستضيف المملكة العربية السعودية، اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية (روسيا والعالم الإسلامي)، الذي يعقد هذا العام في محافظة جدة تحت شعار "الحوار وآفاق التعاون"، بمشاركة واسعة من مسؤولين وعلماء ومفكرين من روسيا الاتحادية ودول العالم الإسلامي لبحث القضايا المشتركة بين الجانبين، وتعزيز التعاون في مواجهة التحديات القائمة.. ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر.

فيينا.. يعقد مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية اجتماعه العادي، يناقش خلاله مجلس محافظي الوكالة تقرير لجنة المساعدة والتعاون الفني والتحقق والرصد في إيران، في ضوء قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة 2231 لسنة 2015، إلى جانب تطبيق الضمانات في جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، وتنفيذ اتفاقية ضمانات معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية في سوريا.. ومن المقرر أن يفتتح الاجتماع المدير العام رافائيل ماريانو جروسي، ثم يعقد مؤتمرًا صحفيًا في ختام الاجتماع.

القاهرة.. يلتقي الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيري، بأثريي المناطق الأثرية بالأقصر ومجموعة من المرشدين السياحيين بالقاعة الرئيسية بمتحف الأقصر، وذلك لتعريفهم بما تم إنجازه من أعمال بمشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف باسم طريق الكباش وأعمال الترميم التي تم تنفيذها بمعابد كل من الكرنك والأقصر وكذلك الخدمات التي تم توفيرها بالمنطقة الأثرية للزائرين من المصريين و للسائحين، بالإضافة إلى إعطائهم نبذة تاريخية عن المنطقة الأثرية ككل.

أكرا ... تصل رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن، إلى العاصمة الأوغندية /أكرا/ في زيارة تتم في إطار تعزيز العلاقات الثنائية وتجتمع خلالها فريدريكسن مع ممثلي الشركات الدنماركية ومنظمات المجتمع المدني الغانية وتبحث آفاق التعاون بين الدنمارك وغانا.

الإسكندرية ... تنتظم الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية، وكذلك ينتظم العمل بجميع المصالح الحكومية، بعد التعامل مع الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة غير المتوقعة، التي شهدتها الإسكندرية.

الجيزة ... تفتتح اليوم فعاليات مهرجان العسل المصري، بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة تحت شعار (ذهب مصر السائل) والذي يستمر لأربعة أيام.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2