«بتروجت» توقع اتفاقية لتدريب المهندسين والفنيين مع «بكتل» الأمريكية

«بتروجت» توقع اتفاقية لتدريب المهندسين والفنيين مع  «بكتل» الأمريكيةصورة أرشيفية

اقتصاد24-11-2021 | 13:01

وقعت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت) بروتوكول تعاون مع شركة (بكتل) الأمريكية في مجال التدريب والدعم الفني لاختبارات التشغيل التجريبي والتشغيل الفعلي للمشروعات، وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وبموجب البروتوكول ستقدم شركة بكتل برامج تدريبية للمهندسين والفنيين بشركة (بتروجت) على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في تشغيل المشروعات، واختبارات التشغيل وإعداد وإصدار واعتماد آليات وإجراءات ومعايير العمل، وفقا لأحدث النظم العالمية المتبعة لاستخدامها وتطبيقها في المشروعات المستقبلية، بحسب بيان ل وزارة البترول اليوم /الأربعاء/.

وتمثل هذه الاتفاقية عنصر دعم لجهود (بتروجت) باعتبارها الذراع التنفيذي لقطاع البترول، وضمن برنامج الشركة للتوسع في تنفيذ المشروعات بأعلى معايير للجودة وأسرع معدلات للأداء سواء داخل مصر أو خارجها.

ويتضمن البروتوكول دعم تعاون الشركتين في تنفيذ أعمال اختبارات التشغيل التجريبي والتشغيل الفعلي لمشروع مجمع البحر الأحمر للبتروكيماويات، والذي يتم تنفيذه من خلال ائتلاف شركات إنبي وبتروجت وبكتل، ويُعد أحد أهم المشروعات الاستراتيجية لقطاع البترول.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2