رئيس الزمالك: التعصب زاد فى الكرة المصرية وأمد يدى للجميع أولهم الأهلى

رئيس الزمالك: التعصب زاد فى الكرة المصرية وأمد يدى للجميع أولهم الأهلىصورة ارشيفية

رياضة24-11-2021 | 14:42

أكد رئيس نادى الزمالك، العائد بحكم قضائى، خلال مؤتمره الصحفى المنعقد بمكتبه بمنطقة المهندسين: " أمد يدي للجميع وأمد يدي لمجلس إدارة الأهلي .. التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية.. أبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية".

الإنضباط سيعود مرة أخرى إلى النادى

ونوه رئيس نادى الزمالك أنه "سيعود الانضباط للفريق من جديد، لن نسمح بتكرار أي سقطات مرة اخرى والتي حدثت من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك".

اللجنة المؤقتة باعت منافس محمد صلاح مقابل 2 مليون يورو

قال رئيس نادى الزمالك أن اللجنة المؤقتة تخلت عن مصطفى محمد المنافس لمحمد صلاح مقابل 2 مليون يورو فقط .

أرحب بإستمرار كارتيرون ونجلى عقد جلسه معه

ورحب رئيس القلعة البيضاء بإستمرار مدرب الزمالك قائلاً : " ليس لدي أزمة مع كارتيرون ونجلى عقد جلسة مع الفرنسي أمس، والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره ".

موعد اجراء انتخابات الزمالك

أعلن رئيس الزمالك عن موعد اجراء انتخابات القلعة البيضاء، وذلك لإنتخاب مجلس إدارة جديد، مؤكداً أنها ستكون خلال 3 أيام، على ٣ أيام، 20 , 21 , 22 , يناير المقبل من العام الجديد 2022.

أبناء النادى هم من يقومون بهز استقراره

وأوضح رئيس نادى الزمالك : " ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار النادي في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك".

لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة

واستمر رئيس المارد الأبيض فى الحديث عن القلعة الحمراء، حيث قال : " لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة وكلنا عارفين التاريخ، وعندما حدث هذا الموقف رحل بعدها طاهر أبوزيد من وزارة الشباب والرياضة.

أنا مش سوبرمان

وأضاف رئيس القلعة البيضاء عقب سؤاله عن عودة فرجانى ساسي إلى القلعة البيضاء مرة أخرى : " البعض قال أننى سأرجع ساسي والقيد موقوف، بقولهم اتقوا ربنا، ده نوع من العبث واننا هنرجع القيد بعد أسبوع ازاى هو أنا سوبر مان".

مستمر فى منصبى حتى الانتخابات

وأردف رئيس نادى الزمالك : " تواجدي لإدارة الزمالك 24 ساعة؟ ليس لدي أي مشكلة مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أنا مستمر في منصبي حتى إقامة الانتخابات، أنا مش قاعد يوم وماشي".

لست شوكة فى ظهر بلدى وأقف دائماً خلفها

وأكد رئيس الزمالك،: " أقف دائماً خلف بلدى ولست شوكة في ظهرها، ولا استفادة لى من توقف النشاط الرياضى فى مصر، كما أننى أريد الاستمتاع بمباريات محمد صلاح فى كأس العالم، وبمشاركة طارق حامد مع المنتخب، وقريباً سيعود بعدما ت استبعاده.

المحكمة تقضي بعودة رئيس الزمالك

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بعودة، رئيس نادي الزمالك، قبل أن تعلن وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي أمس، تنفيذ القرار بشكل رسمي من تاريخ اليوم.

الخميس اول ظهور لرئيس الزمالك

وسيتواجد رئيس نادي الزمالك، لمقابلة الأعضاء يوم الخميس الساعة الخامسة عصرًا، من داخل مكتبه بالقلعة البيضاء فى أول ظهور رسمى له.

أضف تعليق