تعرّف على موقف موسيمانى من رحيل طاهر محمد طاهر

تعرّف على موقف موسيمانى من رحيل طاهر محمد طاهرصورة ارشيفية

رياضة24-11-2021 | 16:48

أقترب طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما خرج من حسابات الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، للمشاركة فى مباريات الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما لم ينجح فى اقناع مدربه بقدراته الفنية.

وأحضرت شركة تسويق رياضى عرضًا من أحد الأندية الإماراته ل طاهر محمد طاهر تمهيداً لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وطلب طاهر من موسيمانى تحديد موقفه، سواء بوجود حاجة لخدماته أم لا خلال الفترة القادمة.

ورحب موسيمانى بإعارة اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لم يرضخ طاهر محمد طاهر للتعليمات الفنية والاتزام بالواجبات الدفاعية طوال الفترة الماضية، الأمر الذى تسبب فى خروجه من حسابات المدرب وعجل برحيله، ويسعى مسئولى الفريق لإعارة اللاعب من أجل أن يشارك بصفة مستمرة واكتساب الخبرة اللازمة لثقل موهبته.

رفض طاهر فكرة الخروج من الأهلى على سبيل الإعارة متمسكًا بالرحيل النهائى، بعدما طالب من مدير أعماله توفير عدد من العروض الأخرى استعدادًا لرحيله نهائيًا عن المارد الأحمر، بعدما اعتمد موسيمانى على الثنائى الأجنبى الجديد الجنوب أفريقى بيرسى تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى ويأتى من خلفهم حسين الشحات، لتصبح فرصة طاهر فى العودة لحسابات الجهاز الفنى صعبة.

وشارك طاهر محمد طاهر مع النادى الأهلى فى 45 منذ انضمامه للقعلة الحمراء، وأحرز ستة أهداف وصنع 5 أهداف، وتوّج مع المارد الأحمر ببطولة كأس مصر وكأس السوبر الإفريقى ودورى أبطال إفريقيا نسختين بالإضافة إلى برونزية كأس العالم.

وتلقى مسئولو الأهلى العديد من العروض المحلية والخليجية مطالبة التعاقد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى لعدد من لاعبى الفريق الذين ابتعدو عن المشاركة مع الفريق فى مبارياته المحلية أو القارية، وعلى رأسهم محمد محمود صانع ألعاب الفريق بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمود وحيد وطاهر محمد طاهر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2