حفلة فى ستاد السلام.. بيرسى تاو يتقدم بالرابع للأهلى أمام سموحة

حفلة فى ستاد السلام.. بيرسى تاو  يتقدم بالرابع للأهلى أمام سموحةبيرسى تاو

رياضة25-11-2021 | 17:44

أحرز بيرسى تاو لاعب النادى الأهلى، الهدف الرابع فى مرمى الهانى سليمان، حارس مرمى سموحة، في الدقيقة 80 فى عمر اللقاء، فى المباراة المقامة ، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.


أحداث الشوط الأول بين الأهلى وسموحة

انتهت أحداث الشوط الأول، بين فريقي النادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى، وسموحة بقيادة أحمد سامى، بتقدم القلعة الحمراء بهدفين نظيفين أحرزهم أيمن أشرف، وبيرسي تاو، فى المباراة المقامة ، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.


الهدف الأول للأهلى

تقدم أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى بالهدف الاول من تمريرة رائعة حولها مدافع القلعة الحمراء إلى هدف فى مرمي الهانى سليمان حارس فريق سموحة، في القيقة 31 من عمر الشوط الأول، فى اللقاء المقام حالياً على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

الهدف الثانى للأهلى

أحرز بيرسي تاو هدف ثانى رائع للأهلى فى الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، بعدما تقدم أيمن أشرف بالهدف الأول قبل دقيقتين فقط، فى اللقاء المقام حالياً على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.


بدر بانون يهدر ركلة جزاء للأهلى

أهدر بدر بانون مدافع النادى الأهلى، ضربة جزاء حصل عليها الفريق الأحمر في الدقيقة 5 من الشوط الأول، حيث اصطدمت فى المقص الأيسر للهانى سليمان حارس فريق سموحة، وذلك في اللقاء المقام حالياً على معب الأهلى وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.


أحداث الشوط الثانى بين الأهلى وسموحة


الهدف الأول لسموحة

أحرز كناريا لاعب سموحة الهدف الاول لفريق الموج الأزرق فى الدقيقة 66 من عمر المباراة المقامة ، أمام الاهلى، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.


الهدف الثالث للأهلى

تقدم حسين الشحات لاعب النادى الأهلى بالهدف الثالث ، في مرمى الهانى سليمان حترس مرمى فريق سموحة، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، في اللقاء المقام حالياً على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

بث مباشر مباراة الأهلى وسموحة

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية، لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فريق سموحة أمام نظيره النادى الأهلي اليوم الخميس على ملعب "الأهلي وى السلام" في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

موعد مباراة الأهلى وسموحة

انطلقت صافرة حكم لقاء اليوم بين فريق سموحة أمام نظيره النادى الأهلى في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة السادسة، بالدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

تشكيل الأهلى لمواجهة سموحة

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادى الأهلى، التشكيل الذى سيبدأ به مباراة سموحة، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: أحمد عبدالقادر «حمدي»، حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: رامي ربيعة، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وعلي لطفي، وطاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، ومحمد هاني، وعمار حمدي.

أضف تعليق