تاو ينافس زيزو.. تعرف على ترتيب هدافى الدورى المصرى

تاو ينافس زيزو.. تعرف على ترتيب هدافى الدورى المصرىبيرسى تاو

رياضة25-11-2021 | 18:17

واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو المنضم حديثا للأهلي، مسلسل تألقه في الدوري المصري، وسجل ثنائية في مرمى سموحة، بالجولة السادسة، وسجل هدفا رائعا في شباك سموحة على ملعب "الأهلي وي السلام" عزز به التقدم بعد هدف زميله المدافع أيمن أشرف، وعاد بيرسي تاو ليوقع على ثاني أهداف في المباراة، وسجل الرابع للأهلي بعد تمريرة سحرية من الظهير الأيمن محمد هاني.

هدافى الدورى المصرى

أحمد سيد زيزو الزمالك: 5 أهداف
بيرسي تاو - الأهلي: 5 أهداف
إيبوكا - إنبي: 4 أهداف
مروان حمدي - سموحة: 4 أهداف
علي معلول - الأهلي: 4 أهداف
محمد هلال - البنك الأهلي - 4 أهداف

مباراة الأهلى وسموحة

حقق النادى الأهلى فوز كبير، على فريق سموحة بقيادة أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق، برباعية مقابل هدف، ليرتف رصيد القلعة الحمراء إلي 18 نقطة فى المركز الأول، في اللقاء الذى أقيم اليوم الخميس على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة، ب الدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

عاد نادى الزمالك لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد تحقيق فوز صعب ومثير على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف أحرزه حمدى فتحى في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلي 13 نقطة فى المركز الثالث، التى أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة، ب الدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، في نسخته رقم 63.

مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، ضمن مواجهات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022


وتقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان جدول ترتيب الدورى المصرى عقب مواجهات اليوم فيما يلى :


الأهلى 18
بيراميدز 13
الزمالك 13
فاركو 9
غزل المحلة 8
سيراميكا كليوباترا 8
الاتحاد السكندرى 8
المصرى 7
فيوتشر 7
البنك الأهلى 7
إنبي 7
سموحة 6
المقاولون 5
مصر المقاصة 5
الجونة 4
طلائع الجيش 2
الاسماعيلي 1
الشرقية للدخان 0

أضف تعليق