بعد قرار إيقافه.. سيناريوهات محتملة لموقف محمد رمضان بعد تصريحات نقابة الموسيقيين

بعد قرار إيقافه.. سيناريوهات محتملة لموقف محمد رمضان بعد تصريحات نقابة الموسيقيينمحمد رمضان

ثقافة وفنون26-11-2021 | 16:27

أصدر نقيب المهن الموسيقية، الفنان «هاني شاكر»، قرارا سابق بوقف محمد رمضان عن الغناء، وعدم منحه أي تصاريح جديدة، الا بعد التحقيق معه، وإخطار الموسيقيين بنتيجة التحقيق.

عدم التزامه بقرار نقابة الموسيقيين:

يأتي ذلك بسبب عدم التزامه بالقوانين المُنظمة للعمل داخل النقابة، وعدم التزامه بتعهده بعدم خلع ملابسه على المسرح وأمام جمهور، خاصة بأن تلك الأفعال لا تتناسب مع ثقافة وعادات المجتمع المصري.

السيناريوهات المحتملة لوقف رمضان:

وعليه، تقدم " بوابة دار المعارف" أبرز السيناريوهات المحتملة بعد قرار النقابة، وماذا عن موقف محمد رمضان من هذا القرار الصادر ضده.

السيناريو الاول:

هو ان يكتفي فقط بمجال التمثيل فى السينما أو الدراما ، ويمكن الاستعانة بصوته إذا كان ذلك في مصلحة القالب الفني في العمل الذي يقوم به، كما كان يحدث مع الإمبراطور الراحل "أحمد زكى" داخل أفلامه.

السيناريو الثانى :

أن يفعل كما فعل مطربي المهرجانات الذى تم إيقافهم منذ ايام، وان يقوم بالغناء على اليوتيوب و اماكن خارج مصر، خاصة بانه من أكثر الفنانين تحقيقا للأرباح علي اليوتيوب بسبب نشاطه الدائم، واغانيه المستمرة.

السيناريو الثالث :

أن يمتثل لقرار المهن الموسيقية، بعدم خلع ملابسه أمام الناس ، فى هذه الحالة ستقوم النقابة الموسيقية بمنحه التصاريح اللازمة للغناء داخل مصر فى الحفلات و الفنادق الكبرى.

السيناريو الأخير :

وهو أن يضرب بقرار المهن الموسيقية، عرض الحيط ويقوم بالغناء بالحفلات داخل مصر من غير تصريح من النقابة، كما فعل حسن ابو الروس يعد غناؤه في حفله بدون تصريح.

أغانى محمد رمضان :

يذكر أن محمد رمضان، قدم أكثر من ٣٠ اغنية منها سنجل وأغاني اعلانات، وديويتوهات مع مشاهير العالم، حيث غلب على أغاني محمد رمضان اعتزازه بذاته وفخره بمشواره الفني.

تحديات رمضان بعد مسلسل موسي:

يواجه رمضان تحديات صعبة بعد مسلسل موسى الذى لم يحقق النجاح المطلوب كما حدث مع المسلسلات السابقة له ، فمن المقرر أن يقدم مسلسل بعنوان " مشوار لحد هناك " مع الفنانة دنيا الشربيني.

مشكلته مع شركة سينرجى :

بعد إنتاج شركة المتحدة معظم أعمال محمد رمضان الدرامية، تعاون هذا العام مع المنتج محمد السعدي فى مسلسله الجديد الذى سيخوض السباق الرمضاني القادم، بالتالي سيواجه مشكلة مع شركة سينرجى الفترة القادمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2