بإطلالة ساحرة.. بوسي شلبى بـ "الكب" في مهرجان القاهرة السينمائي

بإطلالة ساحرة.. بوسي شلبى بـ "الكب" في مهرجان القاهرة السينمائيبوسى شلبى

ثقافة وفنون26-11-2021 | 19:26

ظهرت الإعلامية بوسي شلبي في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2021 بدار الأوبرا المصرية لدورته الـ 43، بإطلالة جذابة وساحرة.

وارتدت بوسي شلبي فستان كب طويل باللون الأحمر بتصميم مختلف من منطقة الصدر وبفتحة من القدمين، وأختارت عليه فورير باللون الأبيض على اكتافها من تصميم مصممة الأزياء هويدا بدري، واختارت حقيبة باللون وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

واختارت مصففة الشعر نجلا، تسريحة انسيابية ناعمة للفنانة بوسي شلبي فقامت بترك خصلات شعرها منسدلة عبر أكتافها وظهرها، مع ترك خصلات من شعرها الأمامية منسدلة على وجهها، وهو ما يتناسب مع إطلالتها.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2